سيناوي يحصل على شهادة أكفأ مدير بنك فى مصر

شمال سيناء .. مختار القاضي

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار إسماعيل الأنصاري بمنح شهادة أفضل وأحسن مدير بنك أهلي فى مصر 🇪🇬 للسيد الأستاذ سعيد محمد راشد أبو حمدة ، مدير بنك رفح بمحافظة شمال سيناء .
صرح “مختار القاضي” نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة بأنه قد تم تسليم شهادة التقدير للسيد الأستاذ سعيد محمد راشد أبو حمدة بمقر مكتبه ، اليوم الثلاثاء ، بالبنك الأهلي فرع رفح بالعريش ؛ وذلك تقديرا لتفانيه فى العمل وكفاءته العالية في إدارة منظومة العمل بالبنك الأهلي فرع رفح ومقره العريش .

من ناحية أخرى ، صرح مختار القاضي نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بأن الأستاذ سعيد راشد من الشخصيات العامة والمجتمعية الفاعلة على مستوى محافظة شمال سيناء ، ويتمتع بحب واحترام الجميع ، حيث يحسن معاملة جميع عملاء البنك ، كما يعمل على تطوير العمل بالبنك بما يعود بمردود اقتصادي إيجابي لصالح البنك والعاملين به الذين يكنون لسيادته كل التقدير والاحترام .

أضاف مختار القاضي أن الأستاذ سعيد راشد قد حصل على شهادة أكفأ مدير بنك أهلي فى مصر 🇪🇬 نظرا لأنه يعمل في ظروف صعبة محفوفة بالمخاطر ، من حرب على الإرهاب في شمال سيناء ، كما أنه شخصية محترمة يتمتع بالأخلاق العالية ويجيد فن التعامل مع الآخرين بحب واحترام ؛ لذا فقد وجب على المنظمة تكريمه ومنحه لقب أكفأ مدير بنك فى مصر 🇪🇬 علاوة على مراعاته للمواثيق الدولية لحقوق الإنسان فى التعامل مع الجمهور من عملاء البنك والعاملين به ؛ لذلك تمكن من نيل ثقة الجميع لأمانته وصدقه فى القول والعمل

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …