شمال سيناء .. نخبة من نقابة المحامين تفوز بلقب “الشخصيات العامة الوطنية الفاعلة”

شمال سيناء .. چيهان الجارحي

فاز خمسة من أعضاء مجلس النقابة الفرعية بشمال سيناء بلقب الشخصيات العامة الوطنية الفاعلة لهذا العام .
تقدم قائمة الفائزين الأستاذ ممدوح العيادي نقيب المحامين والشخصية الوطنية المخلصة ، وبعده كل من السادة الأساتذة حمدي طولسن أمين عام النقابة ، والأستاذ سعيد القصاص وكيل مجلس النقابة ، والأستاذ تامر عبد الفتاح وكيل المجلس ، والأستاذ إسلام فاروز أمين الصندوق .

قام “مختار القاضي” نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية بتسليم السادة المكرمين شهادة الشخصيات العامة الوطنية الفاعلة ؛ نظرا لما يقومون به من جهد كبير وتفاني وإخلاص في العمل في مجال القانون والقضاء الواقف الذي يمثل حصن الحريات .

هذا ، وقد صرح ” مختار القاضي” بأن السادة المكرمين هم النخبة الفاعلة على مستوى محافظة شمال سيناء ، ممن يدعمون مؤسسات الدولة ويبذلون الغالي والرخيص في سبيل الارتقاء بمهنة المحاماة ، وتقديم خدمات مناسبة للسادة المحامين على مستوى المحافظة ، كما أنهم يساعدون الفقراء في تولي قضاياهم دون أي مقابل ، كذلك يقومون بحل أي نزاع بين المحامين والموكلين دون أى تحيز سوى لأصحاب الحقوق .

من ناحية أخرى ، أشاد مختار القاضي بالأستاذ الخلوق ممدوح العيادي نقيب المحامين بشمال سيناء وأخلاقه العالية ، وكذلك كافة أعضاء مجلس النقابة الذين يكن لهم المواطنون في سيناء كل التقدير والإحترام ؛ مما جعلهم يستحقون عن جدارة التكريم والتقدير كشخصيات عامة وطنية فاعلة ومؤثرة ، ليس على مستوى سيناء فحسب ، بل على مستوى جمهورية مصر العربية قاطبة .

تسلم السادة المكرمون شهادة الشخصيات العامة في وجود نخبة متميزة من السادة المحامين من أعضاء النقابة بشمال سيناء ، ومنهم الأستاذ محمد عاطف عبيد مطر الذي تسلم شهادة التقدير نيابة عن الأستاذ إسلام فاروز أمين صندوق النقابة .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

اهالى قرية جردو بالفيوم يعيشون جحيم العطش والحر الحارق

اهالى قرية جردو بالفيوم يعيشون جحيم العطش والحر الحارق …..متابعة الشريف المستشار اسماعيل الانصارى احمد …