صحة شمال سيناء تحصد شهادات الشخصية الوطنية والتميُّز في العمل

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فاز ، اليوم ، مدير عام الصحة بشمال سيناء ، الدكتور طارق محمد عين شوكة ، بشهادة الشخصية العامة المجتمعية الوطنية لهذا العام على مستوى الجمهورية ؛ وذلك لدوره البارز في مكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” ، مما جعل محافظة شمال سيناء ضمن أقل المحافظات إصابة بهذا الڤيروس ، بالإضافة إلى حسن تعامله مع الجمهور وجميع العاملين بالصحة ، وإخلاصه وتفانيه في العمل ، ووطنيته المفرطة ، ودعمه للدولة بكافة مؤسساتها .

 

جاء التكريم من قِبَل المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري .
من جانبه ، تفضل مشكورًا ، الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة بتسليم شهادة الشخصيات العامة البارزة على مستوى الجمهورية للدكتور طارق شوكة ، مدير عام مديرية الصحة بشمال سيناء ، الذي يتميز بخلقه الكريم ، وإخلاصه وتفانيه في العمل .

 

من ناحيةٍ أخرى ، قام الدكتور القاضي بتسليم شهادات التميز والتفاني في العمل لنخبة من العاملين بمديرية صحة شمال سيناء ، وذلك في حضور الأستاذ المهندس أمين جودة عضو مجلس الشعب ، والدكتور طارق شوكة مدير عام المديرية ، والدكتور أحمد منصور مدير مستشفى العريش العام ، والأستاذ إبراهيم عبدالله جمعة مدير عام الخدمة الاجتماعية الطبية بالمديرية .

 

الجدير بالذكر ، أن قائمة المُكرَّمين شملت كلا من : الدكتور حمدي عبدالله عطية مدير إدارة مكافحة العدوى بمديرية صحة شمال سيناء ، والدكتور هلال عمر محمد مدير إدارة النفايات الخطرة بالمديرية ، والأستاذ محمد منصور السيد مدير إدارة التموين الطبي ، والأستاذ عادل محمد سيد عبد الرحمن مدير إدارة الأمن بالمديرية ، والسيدة سهام كامل عبد الصمد مدير إدارة بالمديرية ، والأستاذة نصرة مصطفى حسن مسئول مكافحة العدوى بالمديرية .

 

من جهته ، أشاد النائب المهندس أمين جودة ، بالمجهود الكبير الذي تبذله مديرية الصحة في كافة المجالات ، كما أشاد بالدكتور طارق شوكة وتعاونه مع نواب البرلمان ، وعمله الدؤوب على تحقيق مطالبهم ، بما لايخالف القوانين ، مما جعله يحظى بحب واحترام الجميع .

من ناحيته ، أكد الدكتور مختار القاضي على دعم المنظمة لكافة مؤسسات الدولة ، وذلك بالعمل على إبراز الشخصيات الوطنية والبارزة في كافة المجالات ، وتكريمهم ، ونشر الإيجابيات ، ولفت الأنظار إلى ما تبذله القيادات والشخصيات الوطنية من جهود مضنية في سبيل ترسيخ دولة القانون ، وتطوير كافة الخدمات المُقدَّمة للمواطنين على مستوى كافة مؤسسات الدولة .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …