طلاب إعلام الاهرام الكندية يطلقون تطبيق لدعم المنتج المحلي

كتب ابراهيم احمد

أطلق مجموعة من طلاب جامعة الاهرام الكندية، تطبيق هاتفي لدعم المنتجات المحلية و العلامات التجارية المصرية و المساهمة في رؤية مصر 2030 لتحقيق اقتصاد محسن و مستدام بإسم “kemit” ضمن مشاريع التخرج المتميزة الأخيرة .

يهدف التطبيق الي تقديم الدعم و تسهيل الوصول الي المنتجات المحلية المصرية من مختلف الأنواع و الفئات لخدمة احتياجات العلامات التجارية و الجمهور المصرى الذي بدأ يميل في الفترة الاخيرة الي دعم المنتج المحلي عن المنتجات العالمية.

بالإضافة الي توفير التطبيق لعدد من المميزات التي تسهل تجربة العميل مثل ميزة مقارنة الاسعار و العروض اليومية و غيرهم من المميزات التي تساعد العميل علي اختيار المنتجات المناسبة له بشكل اسرع و اوفر.

كما أقام مجموعة الطلاب فعالية في جامعتهم تهدف الي زيادة الوعي عن مشروعهم و التفاعل مع جمهورهم المستهدف من الشباب عن طريق تقديمهم للهدايا و توعيتهم عن فكرة المشروع و الفائدة المقدمة من خلاله.

و يضم فريق العمل كل من روان شريف، چيهان شريف، دنيا ابراهيم، قمر سيف الدين، مِريام مدحت، زهرة شريف، ايمان عماد، ريم شريف ،سيف الدين هشام و تحت إشراف الدكتورة ميار جمال و د. سها مجاهد و د. ناردين اسامة

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

تحت عنوان “Mindset to Startup” كتاب جديد لهاني نجيب يرسم طريق رحلة ريادة الأعمال الناجحة

كتب ابراهيم احمد إطلاق هاني نجيب، الرائد في ريادة الاعمال، كتاب “Mindset to Startup” ، …