عقد المؤتمر التحضيري الأول للاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

تم اليوم ، بحمد الله ، عقد المؤتمر التحضيري الأول لمكافحة التزوير والتزييف بالقاهرة ، وذلك برئاسة الدكتورة فاطمة السعيد نائب رئيس الاتحاد ، والمستشار حسام أبو العلا الأمين العام للاتحاد ، مع نخبة من أعضاء الهيئة العليا ، وهم : اللواء اركان حرب يونس السُبكي ، واللواء أركان حرب محمد عبد المنعم ، واللواء اركان حرب نبيل الشافعي .

 

تم خلال اللقاء مناقشة التحضير لعقد المؤتمر الأول للاتحاد ، عقب الاستقرار على أن يكون مقره بالقاهرة ؛ وذلك لمناقشة عدد من القضايا الحيوية التي تخص الوطن العربي ، فيما يتعلق بالتزييف والتزوير ، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات الأخرى الهامة .
من ناحيةٍ أخرى ، ناقش الاتحاد تشكيل اللجان المتخصصة ، حيث تم ترشيح ابن العراق ، اللواء الدكتور / محمد شنشل لرئاسة إحدى اللجان ، على أن يكون عضوًا بالهيئة العليا ، كما تم تكليف الدكتور مختار القاضي برئاسة لجنة الحفاظ على الآثار والتراث على مستوى الوطن العربي .

 

وفي ذات السياق ، تم الاتفاق على أن يرأس اللجان العليا نخبة من المتخصصين في كافة المجالات ، ومنها لجنة الإعلام ، واللجنة الاقتصادية ، ولجنة العلاقات العامة ، ولجنة الاتصال، وغيرها من اللجان الأخرى .

حضر المؤتمر التحضيري الإعلامية عبير خليفة ، والسيد محمد سلامة أخصائي التنمية البشرية ، والدكتورة مروة إسماعيل استشاري العلاج الطبيعي والطب التكميلي ، بالإضافة إلى نخبة متميزة من الشخصيات العامة والمجتمعية .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …