عمل دؤوب وشكر مستحق وتكريم لقيادات حى الهرم والهضبه ورضا شعبى وجماهيرى

تشكر “قناة وجريدة أخبار مصر اليوم” النماذج المشرفة وكل القيادات المحترمة التابعة لحي الهرم والهضبة.
وجزيل الشكر للسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تعيينه للرموز الكريمة التي تستحق هذه المكانة وهذه المناصب وهم: الأستاذ تيسير عبد الفتاح رئيس حي الهرم، والأستاذة نشوى مرزوق نائبة رئيس الحي وهم نموذج للقيادة الجادة في الحي.
وأيضا أستاذة فاطمة عبد الحليم مدير عام مكتب التكنولوجيا في الحي
والأستاذ هشام السراج سكرتير عام الحي، والمهندس محمد عبد العزيز مدير الشئون القانونية في الحي، والأستاذ مصطفى مدير الساحات، والأستاذ حسام مسعد مدير التسويق في حي الهرم وهضبة الأهرام، والأستاذ توفيق جمال رئيس قطاع الهضبة، والأستاذ رجائي محمد ذكي مدير اشغالات الهضبة، وكل نموذج مشرف للوطن يسعى دائما بكل ما يملك لخدمة الوطن والمواطن.
وهؤلاء النماذج المشرفة من تسعى بكل جد واجتهاد كل يوم لمساعدة المواطن وحل الصعاب التي تعرقل طريقه أيا كانت هذه الصعاب والمشاكل.
وفي الوقت نفسه يسعون في إطار القانون وما يصرح لهم فعله أن يخدموا الباعة الجائلين ويتيحوا لهم الفرصة مرة أخرى للعمل، وبتعليمات من الحي بوقوفهم في أماكن لا تعرقل الطريق أو تكون مسببة للزحام.
وإذا تقاعس البائع في تنفيذ أي من التعليمات فقيادات الحي لا يتعاملون بالعنف معه، بل يساعدوه أن يمارس عمله في المكان المخصص له؛ فلا يصح الوقوف في الأماكن التي تعرقل الطرق، وأمام المنشاءات العامة والخاصة التي تسبب بعض المشاكل للمواطنين الآخرين.
ويعتبر هذا التعامل من فراسة وشدة حب وذكاء موظفي الدولة وحي الهرم بالأخص وبتعليمات من السيد رئيس الحي في أن يكون التعامل بكل حب وأسلوب لائق مع المواطن المصري الذي ليس له إلا رزقه وقوته اليومي ذلك.
وفي تلك الأحوال يكون رئيس حي الهرم الأستاذ تيسير عبد الفتاح، ونائب رئيس الحي الأستاذة نشوى مرزوق وكل المعاونين لهم في مؤسسات وإدارات الحي وبعض الكوادر المحترمة التي تتعامل في الشارع المصري بكل حب واحترام مع المواطن المصري، ولا يتقاعسوا أبدا في العمل داخل الحي لخدمة المواطنين ولحل أي مشكلات تعرقل الطرق والميادين التابعة لحي الهرم.
ودائما ما تسعى إدارة الحي في جعل طرق الخاصة بالحي في مظهر حسن يليق بمصر وحضارتها وبمحافظة الجيزة بشكل خاص، وذلك يتم بتعليمات من السيد محافظ الجيزة ومؤسسات وقيادات الدولة الكرام، وما يفعلوه هو ما ينادي به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
فمؤسسات الدولة تقوم بالعمل طوال اليوم بكل صدق وأمانة وحب وبتعليمات من الرئيس بمعاملة المواطن المصري البسيط بمنتهى الرحمة والشفافية والحب.
ويكون التعامل مع المواطنين بأسلوب لائق يليق بشعب مصر كما تحدث السيد الرئيس السيسي في كل جميع ندوات حقوق الإنسان، وما نراه هو بداية التعامل بحقوق الإنسان في حي الهرم.
كتب/ إنچي محمد حسن.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …