فتاة سوهاج تحاول الانتحار.. ومنقذها يروي تفاصيل الواقعة

كتب/ مينا ناجي مريد

مسئول العلاقات العامه قطاع سوهاج

الإثنين 09/ديسمبر/2019 – 07:09 م
أحمد الرهيفي منقذأحمد الرهيفي منقذ فتاة سوهاج
سوهاج-أمل أنور

انتشرت منذ قليل، على مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة تؤكد قيام طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج بإنقاذ فتاة حاولت الانتحار في نهر النيل في وسط مدينة سوهاج، حيث قام بالغطس في ، أثناء وجوده في أحد الفنادق العائمة ، وبعد رؤيته الفتاة تلقى بنفسها في نهر النيل بهدف الانتحار، فقام بإنقاذها بالرغم من مقاومتها له، واستطاع إخراجها دون إصابتها بأذى.
ولقي موقف الطالب إشادات واسعة من أهالي محافظة سوهاج، فيما أصدر اتحاد طلاب كلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج بيان شكر للطالب، مؤكدًا أنه يدعى أحمد محمد أحمد عبدالولى ، ويعرف باسم” الرهيفي”، وهو طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج.
“البوابة نيوز” استطاعت التواصل مع “الرهيفي” في أول تصريحات له عقب الواقعة، وروى خلالها تفاصيل وكواليس الواقعة، حيث أوضح أنه كان جالسًا في أحد أسطح الفنادق العائمة الشهيرة على نهر النيل عقب الانتهاء من أداء امتحان في جامعة سوهاج، ففوجئ بفتاة تلقي بنفسها في نهر النيل، وتجمهر عدد من المواطنين بالقرب منها، فقام على الفور بالغطس في مياه النهر من أعلى الفندق العائم، لإنقاذها لا أنه فوجئ أنها تقاوم ذلك وتصرخ في وجهه لتركها لرغبتها في الانتحار.
وأشار “الرهيفي”، إلى أنه رفض تركها بالرغم من مقاومتها الشديدة، وقام بإخراجها من المياه بالقوة لإنقاذها من الموت لاسيما أنها كانت بدأت بالفعل في الغرق، وعقب الخروج قام رجال الشرطة باستلام الفتاة وتحرير محضر بالواقعة،وحصلوا منه على رقم البطاقة والعنوان وكافة البيانات الشخصية.

عن ahmed abd el megid

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …