فوز الدكتور إبراهيم الأهتم بشهادة الصيدلي المثالي على مستوى محافظة شمال سيناء

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

قامت ، اليوم الاثنين ، المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، بتكريم الدكتور إبراهيم كمال الأهتم ؛ لكونه الصيدلاني المثالي على مستوى محافظة شمال سيناء .

 

قام الدكتور مختار القاضي ، نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بتقديم شهادة التميز والإبداع للدكتور إبراهيم الأهتم ؛ نظرا لخلقه الحسن ولحسن تعامله مع المرضى والجمهور ، وبراعته في العمل ، بالإضافة إلى وطنيته ودعمه الكامل لمؤسسات الدولة ، وحرصه البالغ على تقديم خدمة متميزة للمواطن السيناوي .

 

حضر التكريم المهندس نبيل الأهتم بوزارة السياحة والآثار ، والدكتور يونس مصطفى أمين صندوق نقابة الصيادلة بشمال سيناء ، والأستاذ طارق صالح عبدالله بإذاعة شمال سيناء .

 

من ناحية أخرى ، أعرب الدكتور إبراهيم كمال الأهتم عن سعادته بهذا التكريم ، وقال إنه يبذل قصارى جهده في سبيل تقديم خدمة صيدلانية متميزة للمواطن السيناوي ، كما أنه يحب مهنته ويقوم بتقديم كافة النصائح اللازمة لكل من يقصده ، وذلك في مجال تخصصه ، كذلك أعرب عن أمله في أن يرى سيناء قوية ومستقرة وخالية من الإرهاب في أقرب وقت ممكن ، داعيا الله عز وجل أن ينصر مصر على أعدائها في ربوع الأرض قاطبة .

 

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …