فوز مروة عبد الحفيظ بشهادة التميُّز في مجال الآثار

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

فازت الأثرية المعروفة / مروة عبد الحفيظ بشهادة التميُّز في مجال الآثار ، بعد ترشُحها للّقب من جانب لجنة متخصصة لتقييم الشخصيات المتميزة بالمنظمة .
من جهته ، قام الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بتسليم مروة عبد الحفيظ شهادة التميُّز بمقر المنظمة ، اليوم ، في وجود نخبة متميزة من قيادات المنظمة والإعلاميين .

 

حضر التكريم كلٌ من : الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، والإعلاميات / چيهان الجارحي ، وداليا محسن ، وهبة كمال الدين .
من جانبهم ، أشاد الحضور بالدور البارز الذي تقوم به مروة عبد الحفيظ في المطالبة بحقوق العاملين بالآثار ، وتحسين أجورهم بالوزارة ، بالإضافة إلى التصدي لمختلف مظاهر الفساد .

يُذكر أن الظروف المعيشية للعاملين بالوزارة ، كانت قد تدهورت بشكل كبير وصورة ملحوظة ، رغم أهمية الأعمال التي يقومون بها ، ويتعرضون من خلالها للكثير من المخاطر التي تستحق التقدير ، من زيادة الأجور والحوافز ، وعمل كادر خاص للأثريين .

من ناحيةٍ أخرى ، أعربت مروة عبد الحفيظ عن سعادتها بهذا التكريم ، كما وعدت ببذل المزيد من الجهد في سبيل حصول العاملين بوزارة الآثار في كافة التخصصات على حقوقهم ، التي يطالبون بها منذ عدة سنوات .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …