قيادات المنظمه المصريه الدوليه تكرم قيادات الشرطه فى عيدهم السبعين شرطة مصر بخير…ديما مصر بخير

قامت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية برئاسة الشريف المستشار إسماعيل الأنصاري ، والمهندس نادر عبد المقصود نائب رئيس بالجمهورية، ورئيس مجلس إدارة قناة أخبار مصر اليوم، والاستاذ / حسام الدين سالم مسئول اللجنه العليا لدعم الجيش والشرطه ودعم متخذ القرار بالمرور فى شوارع ميادين الجيزه لتوجيه التهنئه لقيادات الشرطه فى عيدهم السبعين وقد تم تكريم بعض منهم القائمين على اداء مهامهم الشرطيه على اكمل وجه وتقديرًا وامتنانا وفخرًا وعرفانا بدورهم القوى في وطننا مصر الغاليه العزيزه ، وتاكيدا على بمجهوداتهم العظيمة التي يبذلونها حماية لامن وامان وارواح واموال كل مواطن دون تمييز.
وقد شرفت المنظمه بمقابلة وتكريم سيادة العميد محمد صلاح المفتش بوحدة مرور ٦ أكتوبر،
واللواء تامر أبو النجا في محافظة الجيزة، والأستاذ أيمن بك عتريس مفتش بالمحافظة، والأستاذ سعيد محمد مدير الحجز الإداري بالمحافظة، والأستاذ خالد نصر نائب رئيس حي الهرم، والنقيب في قسم بولاق الدكرور أحمد عبد الحميد.
وهؤلاء الرجال هم برجال الوطن الساهرين ليل نهار على راحة وامن وامان المصريين جميعا انهم بحق قناديل هذا الوطن التى تضئ بالنور ظلمات الليل ليرى المواطن طريقه وتؤمنه فى العيش فيه طوال حياته هم من نفخر بهم لعظيم مجهوداتهم، وهم من يعرضون ارواحهم للخطر من اجل ارواح غيرهم وهم من يعملون في خدمة الوطن دائمًا.
والمنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية تسعى دائما لتكريم الكوادر في كل القطاعات؛ وذلك لتقديرها لكل مواطن يعمل ويجتهد في عمله لخدمة الوطن في المقام الأول، وخدمة باقي المواطنين، وإيمانا منها بأهمية العمل الجاد لأجل تقدم الدولة وحمايتها.
وأما عن تكريم اليوم فذلك لفخر المنظمة وتقديرها لضباط الشرطة الكرام الذين يعملون من أجل خدمة الوطن والمواطنين، ويضحون بأرواحهم إن تطلب الموقف لحماية الوطن.
وهذه هي مصر؛ البلد التي يقدر أفراد شعبها بعضهم البعض، ويعملون دائما لحمايتها.
هي مصر أرض الحضارة وأرض التاريخ الذي يشهد بتضحية رجال الشرطة من أجلها وأجل أمانها على مر التاريخ.
وتكريم اليوم خير دليل على تقديرنا لهم وكل فرد يعمل لأجل الوطن.
وكل عام وضباط الشرطة بخير وحماة وطننا.

كتبت : إنچي محمد.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …