كوستا نافارينو الوجهة السياحية غير المكتشفة في جنوب غرب بيلوبونيز في اليونان

كتب ابراهيم احمد

استمتع بجمال الطبيعة البكر هذا الصيف في كوستا نافارينو، الوجهة السياحية المستدامة الغير مكتشفة والواقعة في ميسينيا بجنوب غرب بيلوبونيز، اليونان. تم تطوير كوستا نافارينو مع مراعاة احتياجات المسافر العصري، حيث تجمع بين التنمية المستدامة والبيئة الطبيعية الفريدة والتجارب الأصيلة الغنية، لتوفر للضيوف الأسس المثالية لخلق قصصهم الخاصة أثناء إقامتهم فيها.

 

كوستا نافارينو حيث يلتقي التاريخ والتراث بالمرافق الترفيهية الفاخرة

تقع كوستا نافارينو في واحدة من أهم المناطق التاريخية في البحر الأبيض المتوسط، مع تاريخ يمتد إلى 4500 عام وتمتلك ثلاثة مواقع للتراث العالمي لليونسكو. كما تضم الوجهة أربعة فنادق خمس نجوم، ومساكن خاصة فاخرة، وأربعة ملاعب جولف مميزة، وأكثر من 40 منفذ لتناول الطعام، بالإضافة إلى العديد من التجارب الأصيلة والمرافق الترفيهية والرياضية. تحتفي كوستا نافارينو بتراث ميسينيا وطبيعتها وفنون الطهو فيها، مما يجعلها وجهة مثالية على مدار السنة للاسترخاء، سواء كنتم مع العائلة، كزوجين، كمسافر منفرد، أو حتى كموقع مثالي للعيش.

 

أماكن إقامة فخمة

يُعد فندق دبليو كوستا نافارينو W Costa Navarino، أول فندق W في اليونان، و وجهة مخصصة حصريًا للبالغين والشباب الذين تزيد أعمارهم عن 12 عامًا. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة المزودة بحمامات سباحة خاصة، بالإضافة إلى مجموعة مذهلة من الفلل. كما أطلق الفندق برنامجًا مميزًا لفصل الصيف يشمل فعاليات متنوعة، مثل عروض منسقي الأغاني العالميين كريس بيكر خلال شهري يوليو وأغسطس، وجلسات طهي فريدة يقدمها طهاة يونانيون مشهورون في تواريخ مختارة بين 12 يوليو و8 أغسطس، بالإضافة إلى مهرجان كوكتيل يضم خبراء مزج الكوكتيلات من بعض أفضل 50 منصة مشروبات في العالم من 5 إلى 7 يوليو.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بالإقامة في منتجع ماندارين أورينتال، كوستا نافارينو الفاخر، الذي قدم هذا الموسم نوعين جديدين من الفلل: الفيلا الملكية المكونة من خمس غرف نوم والفيلا الجديدة المكونة من ثلاث غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع تجربة سبا وعافية راقية، ودروسًا مخصصة للطهي وتناول الطعام في المطبخ الخاص، وناديًا جديدًا للأطفال.

 

للحصول على تجربة عائلية فريدة من نوعها، يوفر منتجع ويستن كوستا نافارينو كل ما يحتاجه الضيوف لخلق ذكريات قيمة مع عائلاتهم. حيث يمكن للأطفال والكبار التسجيل في مدرسة كرة السلة NBA من نهاية مايو فصاعدا، ويمكن لعشاق كرة القدم الصغار الانضمام إلى معسكرات كرة القدم في اف سي بايرن ميونخ FC Bayern خلال الصيف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة الخارجية مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وزيارة منتزه أكوا المجهز بأربعة منزلقات مائية. أما مركز مراد اوغلو للتنس يضمُ 17 ملعب حديث يقدم التنس والبادل وكرة المضرب. يجمع المنتجع بين التصميم المعماري المحلي واستخدام الحجر الطبيعي، ويقع على تلة خضراء مورقة مع إطلالات بانورامية خلابة على البحر المحيط وملعب ديونز للغولف.

 

يقع منتجع ذا رومانز The Romanos ، وهو منتجع تابع للاكشري كوليكشن ، وسط بساتين الزيتون المورقة ويتمتع بإطلالات رائعة على البحر الأيوني ويطل على شاطئ رملي عاجي خلاب. تتميز مجموعة الأجنحة والفيلات الأيقونية الحصرية، التي تشمل فيلتين ملكيتين تبلغ مساحتهما 600 متر مربع، بتقديم تجارب شخصية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل ضيف. توفر جميع الفيلات المزودة بحمامات سباحة خاصة، خصوصية تامة ووصول مباشر إلى شاطئ البحر. بالإضافة إلى ذلك، يعزز حمام السباحة الجديد المخصص للبالغين فقط من عروض المنتجع، إلى جانب سلسلة من الفعاليات الحصرية.

 

 

مجتمع سكني دائم النمو

تتميز مساكن كوستا نافارينو بمجموعة فاخرة من الفيلات والشقق الملكية الخاصة، وتم تطويرها في واحدة من أكثر المواقع البكر والمتميزة على شاطئ البحر في البحر الأبيض المتوسط، داخل منطقة منتجع نافارينو ديونز. حيث تتماشى الفيلات مع مبادئ تصميم نافارينو ديونز والهندسة المعمارية للمنطقة، مما يجعلها امتدادًا طبيعيًا للمناظر الطبيعية المحلية الفريدة. يستفيد أصحاب هذه المساكن من مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك إدارة الممتلكات والمرافق، وخدمات التأجير، والوصول المميز إلى المرافق في كوستا نافارينو.

هذا العام، توسعت الوجهة السياحية كوستا نافارينو في عروضها من خلال تقديم مجموعة جديدة لتأجير الفلل. يمكن للزوار الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة مالك المنزل في كوستا نافارينو ريزيدنس و الاختيار من بين مجموعة من الفلل الفاخرة المتاحة الآن للإيجار، مع الاستفادة من جميع المرافق والخدمات التي توفرها الوجهة. تقع الفيلات على بُعد أمتار قليلة من الشاطئ أو وسط بساتين الزيتون الخضراء، وتوفر إطلالات خلابة على البحر وملاعب الجولف، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 10 ضيوف.

البيع بالتجزئة وتجارب الطهي والثقافة في نافارينو أغورا

نافارينو أغورا Navarino Agora عالم مصغر من التجارب المنسقة، ومركز للفن والثقافة، يعرض تراث المنطقة الذي يستقبل السكان المحليين وزوار ميسينيا والضيوف وأصحاب المنازل في كوستا نافارينو. يتضمن البرنامج الغني للفعاليات عروض الموسيقى والرقص، والمهرجانات السينمائية، وأحداث الموضة، والمزيد. كما تضمُ نافارينو أغورا أكثر من 20 متجراً للبيع بالتجزئة تقدم الملابس الفاخرة، والإكسسوارات، والمجوهرات، والكتب، وغيرها، بالإضافة إلى المطاعم، والأطعمة التقليدية، والسينما في الهواء الطلق، وأماكن الترفيه.

 

الوصول المباشر

تقع كوستا نافارينو على بُعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار كالاماتا الدولي. كما تتوفر الرحلات الجوية من أثينا إلى كالاماتا أربع مرات في الأسبوع، مما يوفر اتصالات دولية متعددة من خلال شبكة خطوط طيران ستار الجوية – Star Alliance وشركة خطوط طيران إيجه الجوية – Aegean Airlines. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الرحلات الجوية من ثيسالونيك إلى كالاماتا على مدار العام.

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

مدينة الجونة تفتتح فنادير مارينا لتصبح أكبر مشغل يخوت في القطاع الخاص بمصر

كتب إبراهيم أحمد أعلنت مدينة الجونة، إحدى المدن المتكاملة والمستدامة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر …