كيف نقدم شكوي أو مقترح أو طلب للصفحة الرسمية لـ دكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان

كيف نقدم شكوي أو مقترح أو طلب للصفحة الرسمية لـ دكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان ..
في البداية نحب أن نؤكد أنه تم انشاء هذة الصفحة بمبادرة شخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية “facebook”في الأساس لهدفين رئيسيين وهما:
1- التواصل المباشر مع جميع أهالي أسوان من مختلف مراكز ومدن وقري المحافظة دون اى معوقات، وايماناً من بهذا الحق الأصيل لكل مواطن دون تميز علي أي اساس.
2- حق المعرفة لكل مواطن في محافظة أسوان بما يتم التخطيط له فيما يخص الخدمات العامة والمرافق و مجالات الاستثمار والتنمية، مع إتاحة المجال والفرصة لتبادل الرأي والمقترحات والأفكار حتي نصل جميعاً لما نتمناه في بلدنا الغالي.

تستقبل الصفحة العديد من الرسائل يومياً قد لا يتخيل البعض حجمها نظراً لتراكم مشكلات وطلبات لفترات طويلة من الزمان، عشتها معكم كمواطنة من ابناء أسوان ومازالت اعيشها، نؤمن باهميتها جميعاً ونسعي معكم لايجاد أفضل الحلول لها، علينا السعي وعلى الله التوفيق.
لذالك نتمني من متابعي الصفحة عدم الشعور بالضيق والإحباط للتاخير في بعض الاحيان في الرد علي الرسائل.

وبناء عليه نطلب منكم المساعدة في عملية تنظيم التواصل بالمرحلة القادمة عن طريق التاكيد من أن الشكوي مقدمة في مكانها الصحيح ..
علي سبيل المثال أذا كانت هناك مشكلة تخص حالات سرقة فـوزارة الداخليه وحدها المنوطة بحفظ الأمن والتعامل مع التعدي عليه، أما الحالات الخاصة بشرطة المرور فيسعدنا استقبلها والتنسيق مع الجهات المعنية بخصوصها.
وكذلك الشكاوي المتعلقة بـ الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي، شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، يجب على المواطنين تقديم بلاغ اولاً لتلك الشركات بالمشكلة أو المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة أو فروع المركز المنتشرة في كل مراكز المحافظة، كما تم توضيح طرق الابلاغ الكترونياً وهاتفياً في الفترة السابقة تيسيراً علي المواطنين، وفي حاله عدم الأستجابة لتلك البلاغات من المواطنين تقوم المحافظة بممارسة دورها الأشرافي والرقابي عليهم .
– كيف نقدم شكوي أو مقترح أو طلب للصفحة الرسمية لـ دكتورة غادة أبو زيد نائب محافظ أسوان ..؟
ج- أولاً يجب ان يكون التواصل عن طريق عبر رسائل الصفحة لسهولة المتابعه والتواصل وضمان خصوصية الموضوع.
وهذة هي الصيغة الأمثل لتقديم (شكوي أو مقترح أو طلب) للصفحة، رجاء كتابة البيانات الآتية وسوف يقوم المكتب بالمتابعة في اقرب وقت ممكن
الأسم :
محل الأقامة:
ملخص الشكوي :
رقم الهاتف :

و لكم خالص الشكر والتقدير ..

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …