“كيوناب” تستعرض مجموعة حلولها التكنولوجية المتقدّمة في معرض جيتكس جلوبال 2023

 

كتب إبراهيم أحمد 

تستعرض شركة “كيوناب” (QNAP)، أحد مورّدي شركة “لوجيكوم”، والمتخصصة في تطوير البرامج وتصميم الأجهزة وتوريد حلول التصنيع المحلية، مجموعة حلولها التكنولوجية في النسخة الثالثة والأربعين من جيتكس جلوبال، المُقام في دبي خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2023، مقدماً مجموعة من الحلول المبتكرة، منها مجموعة حلول “كيوناب” للأمن السيبراني، وخدمات التخزين متعددة المنصات السحابية، والشبكات عالية السرعة، وحلول التخزين على مستوى المؤسسات.

 

وفي إطار رؤيتها لإنشاء بيئات عمل ذكية وآمنة، تقدم “كيوناب”، حزمةً من حلول وأدوات تحليل البيانات، منها تطبيقات المراقبة بالفيديو، والتعرف على الصور، والتعرف على الوجه، وذلك لتمكين الشركات من اكتساب رؤىً قيّمة واتخاذ قرارات مدروسة. كما ستعرض الشركة مجموعةً من وحدات التخزين الشبكية (E1.S SSD NAS) المعروفة عالمياً مثل (TBS-574TX) و(TS-h1290FX).

 

وتتميز وحدة التخزين الشبكية (TS-h1290FX) بأدائها العالي وقابليتها للتوسعة، ما يجعلها الأداة المثالية لتبسيط عمليات النسخ الاحتياطي والدعم وتحرير الفيديو أو تخزينه. بينما تحسّن وحدة التخزين (TBS-574TX) التنقل بين المشاريع بالنسبة لمحرري الفيديو وصنّاع المحتوى، حيث توفّر تصميماً صغير الحجم وخفيف الوزن يتضمّن فتحات توسعة لمحركات الأقراص من أجل ضمان الراحة والمرونة.

 

وقال أليكس تساي، مدير المبيعات لدى شركة “كيوناب” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند: “يسرّنا أن نشارك في جيتكس، حيث تأتي مشاركتنا في إطار التزامنا بالمبادرات والخدمات التي تُلبّي احتياجات عملائنا. ولأن شركتنا الأم، (آي. إي. آي.) تؤكد دائماً على ضرورة تقديم خدمات عالية المستوى بالتزامن مع الحفاظ على البيئة، يسعدنا أن نسلط الضوء على امتثالنا لمعايير (آي. إي. آي.) المتعلقة بخفض انبعاثات الكربون وتطوير التقنيات الخضراء ضمن المعرض لهذا العام”.

 

وأضاف تساي: “يوفّر هذا المعرض الفرصة لنا لاستعراض أحدث منتجات وحلول الأجهزة لهذا العام، وتشمل حلول التخزين على مستوى المؤسسات، وخدمات التخزين متعدد المنصات السحابية، ومنتجات الشبكات عالية السرعة، وحلول الأمن السيبراني. ويتجلّى التزامنا الراسخ بالاستدامة من خلال جميع منتجاتنا التي تراعي القوانين واللوائح البيئية للاتحاد الأوروبي”.

 

وفي إطار مشاركتها في جيتكس، تعرض “كيوناب” أنظمة تحديد هوية الأفراد، واللافتات الرقمية الذكية المصممة لإدارة الوصول الآلي للأبواب، وإدارة الحضور، والخدمات الذكية للبيع بالتجزئة، بالإضافة إلى خدمة جديدة لا تلامسية للمراقبة وتسجيل الوقت في المستشفيات، وغيرها الكثير من الحلول. ومن خلال مشاركتها في المعرض، تمضي الشركة قُدماً لتحقيق النمو المستدام، ما يُرسّخ مكانتها كمزود حلول موثوق في القطاع.

 

عن Mahmoud Kamal

شاهد أيضاً

هواوى تمنحك استمتاع بالفخامة والبساطة مع ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 الجديدة: رفيقك الصحي المطلق

كتب إبراهيم أحمد هل تتذكرون سلسلة HUAWEI WATCH FIT من هواوي؟ تلك الساعات الذكية التي …