محافظ الفيوم ..ذبح أضاحي العيد مجانا داخل المجازر الحكوميه طوال أيام العيد

ياسمين ربيع تكتب
محافظ الفيوم ..ذبح أضاحي العيد مجانا داخل المجازر الحكوميه طوال أيام العيد

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالإعلان عن فتح 14 مجزراً حكومياً ونقطة ذبيح أمام الأهالي والجمعيات الأهلية الخيرية، لكي يتم ذبح الأضاحي مجاناً طوال أيام عيد الأضحى المبارك.
و ذلك مساهمة من المحافظة في التيسير على المواطنين، ومنع الذبح خارج المجازر، لضمان سلامة اللحوم والحفاظ على نظافة البيئة.

كما ناشد الدكتور احمد الأنصاري، جميع أهالي المحافظة ومسئولي الجمعيات الأهلية، بتطبيق الإجراءات الوقائية، بالاضافة الى الالتزام بذبح الأضاحي بالمجازر، وهذا للحد من التلوث والحفاظ على البيئة، تحقيقاً للشكل الجمالي والحضاري، فضلاً عن الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

كما أوضح الدكتور محمد عقل وكيل الوزارة لشئون الطب البيطري بالفيوم أنه بخصوص ما يتعلق بالجمعيات الأهلية، فقد تم تحديد مجزر الفيوم بالعزب لكلٍ من جمعيتي مصر الخير وصلاح الدين الأيوبي، ومجزر فيديمين ومجزر اطسا لجمعية مصر الخير، بالاضافة الى انه تم تحديد مجزر أبشواي لجمعيتي الأورمان ومصر الخير.

كما أوضح أن المجازر الحكومية التى تقرر فتحها أمام جموع المواطنين طوال فترة العيد بمركز الفيوم تشمل مجزر الفيوم بالعزب.

مثل نقطة ذبيح اللاهون، ونقطة ذبيح هوارة المقطع، ونقطة ذبيح العدوة، بالاضافة الى مركز أبشواي مجزر أبشواى، ونقطة ذبيح طبهار، ونقطة ذبيح العجميين.

أما في مركز إطسا، فقد تم تحديد مجزر إطسا، ونقطة ذبيح منية الحيط، وفي مركز سنورس مجزر فيديمين، بالاضافة الىًنقطة ذبيح ترسا، ونقطة ذبيح مطرطارس، ونقطة ذبيح سنهور القبلية.
وذلك للحفاظ علي سلامة المواطنين وتوخي الحظر من التزاحم علي المجازر ونشر عدوة فيرس كورونا فيجب أخذا المواطنين أيضا الحزر الكامل لسلامة أنفسهم والالتزام بالاجراءات الوقائيه

عن nouranesmail9

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …