محافظ الفيوم يخصص رقم لتلقي الشكاوي ومخلفات البناء عبر الوتس اب

ياسمين ربيع :تكتب
محافظ الفيوم يخصص رقم لتلقي الشكاوي ومخلفات البناء عبر الوتس اب

أكد الدكتور احمد الانصاري محافظ الفيوم اليوم الاثنين 20يوليو الجاري على الجهات المعنية سرعة الاستجابة للشكاوى، واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، مشيرًا إلى تطوير منظومة خدمة المواطنين وربطها بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، لتحقيق الاستجابة السريعة لمشكلات المواطنين، من خلال التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

حيث أعلن ،، اليوم الاثنين، عن تخصيص رقم محمول 01551150052 مفعل به خدمة “الواتس اب” لاستقبال بلاغات مخالفات البناء من المواطنين، والتنسيق بشأنها مع الوحدات المحلية، والتعامل الفوري معها.

الجدير بالذكر أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، تقوم باستقبال شكاوى المواطنين من خلال البوابة الإليكترونية للمنظومة www.shakwa.eg أو من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528.

وأضاف “الأنصاري” أن غرف العمليات بالمحافظة والوحدات المحلية ستتولى التعامل مع البلاغات، بهدف تيسير سبل تواصل المواطنين مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، وكذلك سرعة الاستجابة لشكاوى التعدي على الأراضي الزراعية التي تمثل ثروة مصر وأمنها الغذائي، واتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الشأن، لافتًا إلى استمرار العمل بقرار السيد رئيس مجلس الوزراء بشأن إحالة المخالفات إلى النيابة العسكرية.

عن nouranesmail9

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …