محمد حموده ورياده فى الصناعات والمشروعات الصغيره تنفيذا لاستراتيجيات القياده السياسيه

نتيجة لمبادرات الرئيس ودعمه الدائم للصناعات المصرية والمشروعات الصغيرة، ينظم مدير ورئيس الشركة الوطنية لمنتجات الشموع المهندس محمد حمودة معرض في أكبر النوادي الرياضية للصناعات المصرية “مشروع صنع إيديا” وذلك لحرصه الدائم على دعم ومساعدة الصناعة المصرية وصانعيها الشباب، وللقضاء على البطالة ونشر ثقافة صنع في مصر وبأيدي مصرية.
وسيكون هذا المعرض غير مقتصر على القاهرة كبرى فقط، بل في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية؛ لدعمه كل الصناعات المصرية وفي جميع المحافظات المصرية.
ولكي يكون مشروع “صنع إيديا” على مستوى المحافظات كلها، يساعد جميع المواطنين ويصل لهم أن الدولة تدعمهم وتساعدهم على الاستمرار وأنهم قادرون.
ولاهتمام السيد محمد حمودة بجودة المادة الخام التي تجعل الصناعة المصرية تتفوق على الصناعة العالمية -مثل ما فعل في منتج الشمع الخاص بالشركة الوطنية لمنتجات الشموع-، سيقوم بتوفير المواد الخام من الشركة الوطنية وبسعر مخفض تساعد الصانعين الشباب على الإنتاج بجودة تنافس الصناعة العالمية.
وهذا المعرض تحت رعاية المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية وبرعاية من السيد رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي بدعم منه تتم هذه المبادرات والمعارض، ولتلبية ندائه لجميع مؤسسات الدولة بمساعدة الشباب الخريجين وصناعاتهم المصرية، وهكذا تتوفر فرص العمل لهم ويدخل ذلك تحت إطار التنمية الاقتصادية.
وإن نظرنا على الفترات الماضية في تاريخ مصر سنجد عدد كبير من المبادرات التي قامت بها الدولة لدعم المشروعات الصغيرة، وسنجد كم التسهيلات التي تمت لهم سواء كانت قروض بنكية أو تصاريح حكومية، وقد ساعد هذا بالفعل أصحاب المشروعات الصغيرة على الاستمرار والمحاولة.
وهكذا يكون الدعم والمساندة، وهو أن تتعاون جميع المؤسسات لهدف واحد وهو التنمية الاقتصادية ونجاحها.
وهذا ما سيتم في معرض “صنع إيديا” لمشروعات الشباب الصغيرة والشباب الخريجين الذي سيكون على مستوى الجمهورية ولمدة ثلاثة أيام سيتم الإعلان قريبا عنهم.
كتب\ انجي حسن

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …