منح صيدلاني مصري لقب نابغة الصيدلة بسيناء

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

منحت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، لقب “نابغة الصيدلة” بشمال سيناء للدكتور المصري “محمد راشد” ، من مشاهير الصيادلة بشمال سيناء ؛ وذلك لتفوقه ونبوغه في مهنته وجدارته في تشخيص الأمراض ووصف العلاج ، وخصوصا لغير القادرين ممن لا يملكون قيمة الكشف لدى العيادات والمستشفيات الخاصة.

 

قام الدكتور مختار القاضي ، نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، بتسليم الدكتور المصري “محمد راشد” شهادة النبوغ والعبقرية في الطب والصيدلة ، وذلك بمقر صيدليته بحي ضاحية الجيش بمدينة العريش .

هذا ، وقد صرح مختار القاضي بأن الدكتور المصري محمد راشد يتمتع بشعبية واسعة في حي ضاحية الجيش وفي مدينة العريش ؛ لخلقه الحسن وتعامله الراقي مع الجمهور وسعة صدره ، بالإضافة إلى عبقريته الفذة في التشخيص ، ووصف العلاج للمرضى ، كما أنه شخصية وطنية تعشق الوطن وتتمنى له الرقي والازدهار في كافة المجالات .

 

من جانبه ، أعرب الدكتور المصري “محمد راشد” عن سعادته بالتكريم ، وأكد على حبه لمصرنا الغالية وسيناء الحبيبة بصفة خاصة ، كما عبر عن أمنياته القلبية في أن تكون سيناء خالية من الإرهاب ، آمنة مطمئنة ، يسودها الرخاء والسلام الذي ينعم به جميع المواطنين .

 

من ناحية أخرى ، دعا الدكتور المصري لجيش مصر الباسل بالنصر على الأعداء ، كما وعد ببذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بمهنة الصيدلة ، وخصوصا في ظل تفشي ڤيروس كورونا المستجد “كوفيد -١٩” ، كذلك تقدم بالنصح لكافة المواطنين بضرورة الأخذ بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمقاومة المرض ، مثل ارتداء الكمامات واستخدام المطهرات لليدين ، وغسلهما بالماء والصابون ، وتطهير وتعقيم المنازل ، وتجنب الأماكن المزدحمة ، والمكوث بالمنزل قدر الإمكان .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …