منظمة حقوقية تُكرِّم موظف مُتميِّز ببوستة العريش

شمال سيناء .. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

في إطار أنشطة المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، قام الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بتكريم السيد / سلامة ضيف الله سعيد حسين ، بصفته من أنشط وأفضل موظفي العاملين ببوستة جامعة العريش .

صرَّح الدكتور القاضي ، بأن السيد “سلامة ضيف الله” يجيد فن التعامل مع الجمهور ، فهو مُهذَّب يتمتع بأخلاق كريمة ، ويتقن العمل ويتفانى في بذل الجهد من أجل الصالح العام .
تم التكريم في وجود السيد صلاح محمد الهادي ، المفتش بمنطقة بريد شمال سيناء .

من ناحيةٍ أخرى ، أكد مختار القاضي على الدور المتميِّز والحيوي الذي تبذله منطقة بريد شمال سيناء ، في ظل حرب ضَروس تخوضها الدولة المصرية ضد الإرهاب والفكر المتطرف منذ عدة سنوات ، وخصوصًا مع تعرُّض عدد من مراكز البريد للهجمات الإرهابية في فترات متباعدة ، وغلق بعض مكاتب البريد في عدد من مراكز محافظة شمال سيناء ، وعلى الرغم من ذلك ، مازال البريد يقدم الكثير من الخدمات المتميزة للجمهور في كافة مراكز المحافظة .

 

أضاف القاضي أن بريد شمال سيناء هو الجهة الوحيدة – على مستوى المحافظة – التي أعفت جميع مواطني شمال سيناء من رسوم وتكاليف جميع الخدمات على مدار عدة سنوات ، بما فيها إرسال جميع أنواع الخطابات والحوالات البريدية ، بما يُعَد مساهمة كبيرة في دعم المواطن السيناوي والوقوف بجانبه للتصدي للظروف الصعبة التي يمر بها ، وخصوصًا بعد أن راح العديد من المواطنين ضحايا بين شهداء وجرحى داعمين للدولة وكافة مؤسساتها .

وفي سياقٍ متصل ، أشاد الدكتور القاضي بالموقف التاريخي والوطني لهيئة البريد المصرية ، وطالب كافة الجهات الأخرى بأن تحذو حذو تلك الهيئة ، وتقدم الإعفاءات للمواطن السيناوي ، من مياه شرب وكهرباء وصرف صحي وشهر عقاري وضرائب وغيرها ، وخصوصًا بعد أن أصبح غالبية الشعب السيناوي يئن تحت وطأة الغلاء والبطالة ، وعدم صرف التعويضات الخاصة بالأراضي والمنازل ، وتدهور مستوى الخدمات ، مثل الإنترنت والتليفونات والطرق والكهرباء وقلة مياه الشرب وغيرها من المشكلات .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …