منى فاروق تفوز بلقب الإعلامية المثالية لهذا العام

كتب : د. مختار القاضي

مراجعة : جيهان الجارحي

أهدت المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ، برئاسة الشريف المستشار / إسماعيل الأنصاري ، درع التميز للإعلامية الشهيرة / الأستاذة منى فاروق كبيرة الإعداد بالقناة الثالثة المصرية .

 

من ناحية أخرى ، صرح الدكتور مختار القاضي نائب رئيس المنظمة ، بأن الإعلامية منى فاروق تتمتع بحضور واسع وكبير ، وأنها تتفانى في عملها ، وتبذل جهدا كبيرا في سبيل إنجاح جميع البرامج التي تقوم بإعدادها على القناة الثالثة المصرية ، كما تتفوق بجدارة في طرح الأسئلة واختيار الضيوف من مختلف تخصصات وفئات المجتمع .

أضاف الدكتور القاضي ، أن الإعلامية منى فاروق تتمتع بحب واحترام جميع زملائها من المخرجات ومهندسي الصوت والمذيعات والفنيين وكافة التخصصات الأخرى ، التي تعمل في ماسبيرو ، كما أنها تحسن معاملة الجميع بكرم أخلاقها ، وحتى ضيوف البرامج الذين تستقبلهم في غرف الإعداد تكون بشوشة كريمة جدا معهم ، طوال فترة استقبالهم وإعداد البرامج الخاصة بهم .

 

حازت الإعلامية منى فاروق على لقب الإعلامية المثالية لهذا العام ٢٠٢٠ م ؛ وذلك أيضا لوطنيتها المفرطة ودعمها لمؤسسات الدولة ، وحبها الكبير لمصرنا الحبيبة الغالية .

عن Gihan Elgarhy

شاهد أيضاً

نيافة الحبر الجليل الانبا ميخائيل يكرم الشريف المستشار اسماعيل الانصارى فى توزيع جوائز المسابقه البحثيه المسيحيه بدير الانبا برسوم العريان بالمعصره ….كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نيافة الحبر الجليل الانبا ميخائيل يكرم الشريف المستشار اسماعيل الانصارى فى توزيع جوائز المسابقه البحثيه …