من أجل البحث عن الرزق ولقمة العيش.. إصابة ٢٢ صيادًا

ياسمين ربيع: تكتب
من أجل البحث عن الرزق ولقمة العيش.. إصابة ٢٢ صيادًا بحادث خلال توجهم لبحيرات الريان للصيد الخميس 16/يوليو/2020
*اخبار مصر*

على ضفاف بحيرة قارون. شهد طريق شكشوك التابع لمركز ابشواي حادثا لسيارتين، أصيب خلاله ٢٢ صيادا بأصابات متفرقة أثناء توجههم إلى بحيرات وادي الريان، حيث إنفجار إطار إحدى سيارتين في طريقهم إلى بحيرات وادي الريان كانوا يسوقنها للاصطياد والتي تعتبر هي مصدر رزقهم الوحيد.
‏وتم الكشف عن المصابين من خلال رجال الاسعاف
حيث كشف عصام النجار مدير أسعاف شمال الصعيد والفيوم عن هوية المصابين

فاصيب كل من: ( احمد علي اسماعيل،صيام عيد محمد،شعبان نادي محمد، كريم تحمد على،عبدالرحمن كمال يوسف،رجب علي اسماعيل، عمرو عبداللطيف مفتاح، جمعة ياسين عبدالرازق كامل، سيد ممدوح عبد الرازق محمد رمضان عبدالرازق، محمد عبدالقادر مفتاح، سيد ممدوح عبدالقادر، مصطفى نادي محمد عبدالفتاح، عبدالله كمال دسوقي، وشقيقه توبة، جمعة فؤاد دسوقي، شعبان مهدي عبدالقادر، بليغ خليل دسوقي، عيد جبيلي دسوقي وشقيقيه ربيع ومحمد).
وفور معرفة هوية المصابين
نقلت سيارات الإسعاف المصابين الي مستشفي ابشواي المركزي .وتم تحويل 3حالات من المصابين لخطورة حالتهم الي المستشفي العام بالفيوم
وتم نقل حاله وحيده الي مستشفي القصر العيني

كما انتقلت على الفور اثر الوقعه قوات الشرطة،حيث تبين أن السيارتين كانتا في طريقهما إلى بحيرات وادي الريان لتوصيل صيادين من شكشوك إلى البحيرتين للبحث عن رزقهم، بعد انفجار الاطار الامامي لاحداهما، وتصادمت معها الاخرى، وتم إزالة آثار الحادث وانتظم المرور على الطريق، وتحرر محضر بالواقعة، بمركز شرطة يوسف الصديق، واحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وندبت خبير فني لمعرفة أسباب الحادث.
وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

عن nouranesmail9

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …