موجز… اخبار مصر اليوم…جوله مع اخبار مصر والعالم…الاربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ متابعة : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نشرة اخبار مصر اليوم

بقلم : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى رئيس المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الانسان والتنميه………
تم انشاء موقع اخبار مصر اليوم وتم اعتماده بجوجل ليقدم للاعضاء يوميا وجبه افطار شهيه للعقول التى تهتم بالتنمية وتعمل على الارتقاء بنفسها والاخرين وتساهم فى تقدم وازدهار أوطانهم وتصنع مع الجميع مستقبل لابنائهم واحفادهم من خلال مايتم نشره يوميا من اخبار وعنوانين للصحف المصريه واخبار العالم والشرق الاوسط وافريقيا والدول العربيه.. والحرص على قراءة تلك الاخبار يوميا تضع أمام عينيك خطة منظمه لحياتك ومنهج جيد لعملك وتنير لك الطريق وتفتح أبواب المستقبل وتضعك على خريطة العالم ….هذا هو الهدف من نشر كل تلك الاخبار يوميا ….لاتستخدمها من أجل النقض والمعارضة بل استخدمها للتوافق والتعايش والعطاء من أجل البناء والتنميه والاستقرار ….اجعلها منهج وقدوه ورمز ومناره وهدايه لك وللاخرين …بهذا نصنع لنا وطنا نحيا فيه بعيدا عن الكره والشحناء والبغضاء والمكائد بعيدا عن التخطيط لازاحة واقصاء وتهميش ترس من تروس هذا الوطن …أن مكينة الوطن تعمل بالجميع من أجل الجميع فيعلوا الوطن ويعلوا الجميع ….هذه رسالتى وهذا هدفى ونيتى ان يستفيد وينتفع الجميع بما نقدمه ويقدمه الآخرين.

جوله مع اخبار مصر والعالم
الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١

تونس…
91 وفاة و1367 إصابة جديدة بفيروس كورونا…
أعلنت وزارة الصحة التونسية عن تسجيل 91 وفاة و1.367 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة.

ألمانيا…
تربط سحب القوات الدولية من أفغانستان بالسلام…
أعرب وزير الخارجية الألماني هايكو ماس عن رفضه أي سحب للقوات الدولية من أفغانستان، قبل إتمام مفاوضات السلام بين حكومة كابل وحركة طالبان.

الرئيس القبرصي …
يدافع عن نفسه في قضية “جواز السفر الذهبي”…
دافع الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس عن منح الجنسية لمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي إذا استثمروا بسخاء في بلاده.

الادعاء الفرنسي…
يطالب بحبس رئيس وزراء أسبق ترأس الحكومة في تسعينات القرن الماضي…
طالب الادعاء الفرنسي خلال محاكمة رئيس الوزراء الأسبق إدوار بالادور، بسجنه سنة مع وقف التنفيذ وغرامة قدرها 50 ألف يورو، بتهمة تمويل مشبوه لحملته الانتخابية للرئاسة عام 1995.

الشرطة التركية …
تفرق مظاهرات طلابية في إسطنبول وتعتقل العشرات…
أطلقت الشرطة التركية الغاز المسيل للدموع وطاردت محتجين في شارع ضيق بإسطنبول فيما تتصاعد التظاهرات الطالبية منذ أسابيع احتجاجا على قرار الرئيس أردوغان تعيين رئيس لإحدى الجامعات.

ماكرون :
لا يمكننا استخدام لقاح “سبوتنيك V” الروسي ما لم تطلب موسكو تسجيله…
أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن فرنسا لا يمكن أن تبدأ باستخدام لقاح “سبوتنيك V” الروسي ضد فيروس كورونا ما لم تقدم روسيا طلبا لتسجيله لدى الأجهزة الأوروبية.

أمازون…
” تحقق 125.6 مليار دولار في الربع الأخير من 2020…
أظهرت تقارير شركة “أمازون” الأمريكية أنها حققت إيرادات بلغت 125.6 مليار دولار في الربع الأخير من 2020.

ظريف :
الولايات المتحدة هي التي انسحبت من الاتفاق النووي…
أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف في مقابلة مع قناة “سي إن إن” الأمريكية، أن الولايات المتحدة هي التي تركت خطة العمل الشاملة المشتركة وانتهكتها.

توقيف…
6 أشخاص عدّلوا أحرف لافتة هوليوود الشهيرة…
أوقفت الشرطة الأمريكية 6 أشخاص بعدما تلاعبوا باللافتة الشهيرة في هوليوود بتغيير حرفين منها لتصبح “هوليبووب” في خطوة ترمي حسب معلومات صحافية إلى التوعية من سرطان الثدي.

بايدن…
يوقع 3 أوامر تنفيذية لإلغاء قرارات سابقة أصدرها ترامب بشأن الهجرة…
وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن ثلاثة أوامر تنفيذية تهدف إلى قلب مسار قيود الهجرة المتشددة التي وضعها الرئيس السابق دونالد ترامب.

فرنسا…
726 وفاة و23.337 إصابة جديدة بكورونا…
أعلنت وزارة الصحة الفرنسية عن تسجيل 726 وفاة و23.337 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة.

الأردن…
بدء التطعيم بالجرعة الثانية ضد كورونا الخميس…
أعلنت وزارة الصحة الأردنية أن التطعيم بالجرعة الثانية ضد فيروس كورونا في البلاد سيبدأ الخميس المقبل، ليشمل متلقي الجرعة الأولى منه.

المغرب …
يسجل 22 وفاة و835 إصابة جديدة بكورونا…
أعلنت وزارة الصحة المغربية أمس الثلاثاء تسجيل 835 إصابة جديدة بفيروس كورونا ارتفاعا من 281 الإثنين، ليصل إجمالي الإصابات بالفيروس في البلاد إلى 472.273 حالة.

هيئة الضمان التركية …
تبيع عقاراتها بعد عجز بلغ 50 مليار ليرة…
طرحت هيئة الضمان الاجتماعي التركية عقاراتها للبيع بعد تسجيلها عجزا بنحو 50 مليارا و39 مليون ليرة خلال الأشهر الـ7 الأولى من عام 2020 الماضي.

أمريكا اللاتينية…
حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ600 ألف
حصدت جائحة كورونا في أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي أرواح أكثر من 600 ألف شخص منذ بدء انتشار الفيروس في العالم في ديسمبر 2019.

الخارجية الأمريكية :
على الصين إعادة أوراق اعتماد حقوقيين في هونج كونج…
أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية نيد برايس أن واشنطن “قلقة للغاية” من محاولات الصين فصل ومضايقة الحقوقيين في هونغ كونغ لو سيوي، ورين كانيو.

إصابات …
كورونا العالمية تتخطى الـ103.5 مليون ووفياته مليونان و239.154…
أظهر إحصاء لوكالة “رويترز” أن أكثر من 103.52 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا على مستوى العالم، في حين وصل إجمالي عدد وفيات الفيروس إلى مليونين و239.154.

مصر…
تسجل 521 إصابة و47 وفاة جديدة بكورونا…
سجلت وزارة الصحة أمس الثلاثاء 521 إصابة جديدة بفيروس كورونا و47 حالة وفاة وذلك مقابل 541 إصابة و44 وفاة الإثنين.

لوبان …
تدعو للتعاون مع روسيا بعد تأكيد نجاعة لقاحها “سبوتنيك V”…
دعت زعيمة حزب “التجمع الوطني” اليميني الفرنسي مارين لوبان إلى التعاون مع روسيا في محاربة وباء فيروس كورونا، بعد تأكيد نجاعة لقاحها “سبوتنيك V”.

تراجع …
حاد في دخل إيفانكا ترامب وزوجها كوشنر…
أعلنت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وزوجها جاريد كوشنر، عن تراجع دخلهما خلال العام الماضي بأكثر من 20% عن العام السابق إلى 120 مليون دولار.

ريال مدريد …
يهنئ رونالدو برقم تاريخي…
هنأ فريق ريال مدريد هدافه التاريخي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد مباراة يوفنتوس ومضيفه إنتر ميلان مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم.

مباحثات …
قطرية أمريكية لتعزيز العلاقات العسكرية…
بحث رئيس أركان القوات المسلحة القطرية غانم بن شاهين الغانم مع قائد القيادة المركزية الأمريكية كينيث ماكينزي، سبل تعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين.

دراسة :
إصابات كورونا بين يهود لندن تتوسط أعلى النسب عالميا…
خلصت دراسة جديدة أجرتها إحدى جامعات لندن إلى أن المجتمع اليهودي الأرثوذكسي في المدينة، سجل واحدا من أعلى معدلات الإصابة بفيروس كورونا حول العالم.

جوف…
يتهم الاتحاد الأوروبي بإثارة التوترات الاجتماعية في أيرلندا الشمالية…
اتهم وزير شؤون مجلس الوزراء البريطاني مايكل جوف الاتحاد الأوروبي بإثارة التوترات المجتمعية في أيرلندا الشمالية، بعد أن تخلى عن خططه لوقف تصدير اللقاحات إلى المملكة المتحدة.

رئيس الوزراء الهولندي :
إغلاق البلاد سيستمر حتى 2 مارس المقبل…
أعلن رئيس الوزراء الهولندي مارك روتي، أن معظم إجراءات الإغلاق في البلاد المطبقة منذ أكتوبر الماضي، ستظل سارية لأسابيع بسبب مخاوف من كورونا المتحور.

بروتين جديد…
يعمل كمخادع لتحييد فيروس كورونا في الكلى البشرية…
طور …
علماء جامعة نورث وسترن ميديسين بروتينا جديدا يعمل كمخادع لتحييد عدوى “كوفيد-19” في عضوي الكلى البشرية، وهو عضو صغير مصنوع من الخلايا الجذعية في المختبر.

مقتل …
خمسة عناصر من الحشد الشعبي في هجوم لتنظيم “داعش” شرقي العراق…
أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق، أمس الثلاثاء، مقتل خمسة من مقاتليها في هجوم لتنظيم “داعش” بمحافظة ديالى شمالي شرقي البلاد.

لافروف :
لدينا أسباب لاعتبار “قضية” نافالني مسرحية…
أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن لدى موسكو أسبابا جدية لاعتبار “قضية” الناشط المعارض أليكسي نافالني مسرحية، ما دامت ألمانيا ترفض تقديم أدلة لروسيا تثبت فرضية تسميمه.

ضربة قوية لليفربول…
كلوب يعلن نهاية موسم أحد أبرز ركائز “الريدز”…
أكد المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب، أن المدافع الكاميروني جويل ماتيب، سيغيب عن “الريدز” في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، بسبب إصابة في أربطة الكاحل.

توهج …
شمسي يطلق رياحا بسرعة 600 كم/الثانية قد تسبب عاصفة شمسية من الدرجة الأولى!…
أطلق موقع بقعة شمسية وابلا من الجسيمات في النظام الشمسي، وحذر علماء الفلك من أن التيار الشمسي البالغ 600 كم في الثانية يمكن أن يكون له تأثير محتمل على تكنولوجيا الأقمار الصناعية.

أبو الغيط :
افتتاح سفارة لكوسوفو في القدس خرق للقانون الدولي ولمنطق التسوية…
دان الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط بأشد العبارات ما أقدمت عليه كوسوفو من اعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وقرارها افتتاح سفارة فيها.

اكتشافات …
علماء الآثار في مقبرة قديمة بالقرم…
اكتشف علماء الآثار خلال عمليات الحفر في مقبرة رومانية بالقرب من سيفاستوبل، نهبت سابقا، أكثر من ألف قطعة أثرية مختلفة.

تركيا…
تطلق عملية أمنية جديدة ضد حزب العمال الكردستاني…
أعلنت وزارة الداخلية التركية، أمس الثلاثاء، إطلاق عملية “أرن 6” الأمنية ضد عناصر حزب العمال الكردستاني.

الأمم المتحدة…
تخشى على الروهينجا بعد انقلاب ميانمار…
أعربت الأمم المتحدة عن خشيتها من أن يفاقم انقلاب ميانمار أزمة نحو 600 ألف من الروهينجا المسلمين الموجودين بالبلاد، في حين يعتزم مجلس الأمن عقد اجتماع الثلاثاء للنظر في المستجدات.

طالبان :
سنعيد النظر في اتفاق الدوحة مع واشنطن حال انتهاكه من قبل بايدن…
أكدت حركة “طالبان”، الثلاثاء، أنها “ستعيد النظر في اتفاق الدوحة مع الولايات المتحدة الأمريكية، في حال انتهاكه من قبل إدارة الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن”.

الجيش ….
في ميانمار يغلق مجاله الجوي حتى يونيو…
قالت صحيفة “ميانمار تايمز”، إن الجيش الوطني، الذي استولى على السلطة الإثنين، أعلن في نفس اليوم تعليق الحركة الجوية الدولية مع ميانمار حتى بداية يونيو المقبل.

المحكمة …
العليا الباكستانية تؤكد حكم الإفراج عن المتهم بخطف الصحفي الأمريكي دانيال بيرل…
أصدرت المحكمة العليا الباكستانية، الثلاثاء، حكما يقضي بخروج أحمد عمر سعيد شيخ من السجن، بعد تبرئته من تهمة خطف الصحفي الأمريكي، دانيال بيرل، وقتله عام 2002.

إنتاج …
اللقاح الروسي في الجزائر يبدأ في غضون أسابيع…
قال كمال منصوري مدير الوكالة الوطنية للمنتجات الصيدلانية في الجزائر، إن بلاده ستبدأ إنتاج اللقاح الروسي “سبوتنيك V” في غضون أسابيع قليلة، والمحادثات مع الروس بشأنه متقدمة جدا.

تركيا :
تعهد كوسوفو بفتح سفارة بالقدس انتهاك للقوانين الدولية ولن يخدم القضية الفلسطينية…
قال المتحدث باسم الخارجية التركية، حامي أقصوي، إن تعهد كوسوفو بفتح سفارة في مدينة القدس، انتهاك لقرارات الأمم المتحدة والقوانين الدولية.

دبي …
تتسلم الشحنة الأولى من لقاح “أسترازينيكا” المضاد لكورونا…
 ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن هيئة الصحة تسلمت الشحنة الأولى من لقاح “أسترازينيكا”، “لتضيفها إلى قائمة اللقاحات المضادة لمرض كوفيد-19 التي توفرها في منشآتها الطبية”.

عروس …
سعودية تضع شرطا غريبا لإتمام الزواج وخطيبها يلغي الزواج…
اشترطت فتاة في السعودية أثناء عقد قرانها إعطاءها الرقم السري لهاتف خطيبها أو وضع جهازه دون رقم لتتمكن من فتحه، وعندما أخذ المأذون رأي خطيبها قبل تسجيل الشرط، رفض ذلك.

مصر…
مؤلف أغاني شعبان عبد الرحيم يدخل على خط أزمة مطالبة فنانة لبنانية بميراثه…
كشف إسلام خليل مؤلف أغاني المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم، تفاصيل جديدة عن حقيقة زواج الراحل بالمطربة اللبنانية منار حمزة.

الليرة…
التركية تصعد بنحو 5%…
ارتفعت الليرة التركية، خلال تعاملات أمس الثلاثاء، مواصلة موجة صعود بعد أن تعهد البنك المركزي التركي الأسبوع الماضي بتشديد السياسة النقدية لفترة طويلة.

ليفربول…
يحتفي بصلاح بطريقة خاصة بعد تألقه في مباراة وست هام…
نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول في موقع “تويتر”، فيديو مدته قرابة 3 دقائق، احتفاء بالمصري محمد صلاح، الذي تألق بشكل لافت في مباراة وست هام، لحساب الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

طفلة… تكتشف بصمة قدم لديناصور تعود إلى 220 مليون عام…
اكتشفت طفلة تدعى ليلي وايلدر (4 أعوام) وعائلتها بصمة قدم محفوظة بشكل جيد لديناصور على شاطئ بالقرب من باري في جنوب ويلز.

بكين :
يجب أن تسهم إجراءات المجتمع الدولي في الاستقرار السياسي والاجتماعي بميانمار…
رأت وزارة الخارجية الصينية، الثلاثاء، أنه “يجب أن تسهم جميع الإجراءات التي سيتخذها المجتمع الدولي، في الاستقرار السياسي والاجتماعي بميانمار، لمنع زيادة التوترات”.

محامي ترامب :
موكلي لا يملك أي فرصة لمحاكمة موضوعية…
قال ديفيد شون محامي الدفاع عن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن موكله لا يملك أية فرصة لمحاكمة “كاملة وموضوعية”، لأن الديمقراطيين في مجلس الشيوخ، قرروا مسبقا أنه مذنب.

مصر…
ترد على إنشاء طرق برية تجارية “تهدد قناة السويس”…
رد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء المصري، على ما تردد من أنباء حول إنشاء طرق برية تجارية منافسة لقناة السويس مما يؤثر على إيراداتها من العملة الأجنبية.

سفير…
الإمارات في واشنطن …
واثقون من إتمام صفقة “إف-35” بعد مراجعة بايدن…
أكد سفير الإمارات في الولايات المتحدة الأمريكية، يوسف العتيبة، أن مراجعة الرئيس الجديد جو بايدن، لمبيعات الأسلحة المعلقة إلى حلفاء الولايات المتحدة “قريبة”.

الكرملين :
يجب التحقق من وقائع احتجاز المحتجين لفترة طويلة…
قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمتري بيسكوف، إنه يجب على هيئات حماية القانون، التحقيق في وقائع الاحتجاز طويل الأمد لبعض المشاركين في الاحتجاجات غير المرخصة يوم 31 يناير بموسكو
.

جوله مع اخبار الشرق الاوسط وافريقيا
الاربعاء ٣ نوفمبر ٢٠٢١

“مصر للطيران”
تواصل تسيير رحلات العودة من السعودية رغم تعليق السفر

إسرائيل …
تتوقع بدء الرحلات الجوية المباشرة مع المغرب خلال شهرين

الكاظمي …
يعلق على مقتل “والي الجنوب” في “داعش”

الجيش…
الصومالي يعلن تصفية ثلاثة من “الشباب”

تونس ..
تتوقع تسلم لقاحات “كوفيد-19” من تحالف “غافي” في فبراير

العراق…
مقتل “والي جنوب العراق” بضربة جوية غربي بغداد

القاهرة :
مخزون الأوكسجين المسال يسجل مليون لتر

سوريا..
قتيل وجرحى بانفجار في مدينة الباب بريف حلب

الخليفي …
يحذر من حرب أهلية في تونس

مصر..
تفاصيل اغتصاب قاض كبير لفتاة ومطالبة “قاضي محاكمة القرن” بعقوبة شديدة

الحكومة…
العراقية تمنع التجمعات والحشود بسبب كورونا

الجزائر …
العاصمة تقلص مواقيت الحجر الليلي وتحرر عدة أنشطة تجارية

عيدروس الزبيدي :
لا مانع من التطبيع مع إسرائيل

في جولة غير معلنة..
الرئيس التونسي يزور وزارة الداخلية ويطوف في شارع بورقيبة

جوله مع أسعار الذهب فى مصر
اليوم الاربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١

هبوط عيار 21 «3 جنيهات»
سعر الذهب عيار 24. 925
سعر الذهب عيار 21. 809
سعر الذهب عيار 18. 693
سعر الذهب عيار 14. 539
سعر الذهب عيار 10. 385
سعر وقية الذهب. 28754
سعر الجنية الذهب. 6472

جوله مع اخبار الاقتصاد
الاربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١

تكتسب الزخم..
توقعات بتعاف سريع للاقتصاد الروسي

وثيقة :
خبراء “أوبك+” يتوقعون عجزا بسوق النفط في 2021

برلماني ألماني…
يرفض فكرة واشنطن وضع آلية لمشروع “السيل الشمالي-2”

مصر…
تعلن إنتاج أول حافلة محلية من نوعها في البلاد

مصادر ….
تكشف عن خطط لصندوق الثروة السعودي

السعودية …
تبدأ في تطبيق خفض طوعي بإنتاج النفط

أسعار…
النفط تقفز إلى أعلى مستوى في عام مع تقييد المنتجين الإمدادات

الدولار…
الأمريكي يقفز لأعلى مستوى في 6 أسابيع

الليرة…
التركية تصعد بنحو 5%

الفضة …
تنخفض عن ذروة 8 سنوات مع خسارة موجة صعود قوية

جوله مع اخبار الرياضة
الاربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١

مانشستر يونايتد ..
يزلزل ملعب “مسرح الأحلام” تحت أقدام لاعبي ساوثهامبتون

زيدان ….
يهزم فيروس كورونا

ليبرون جيمس …يشتم امرأة صرخت عليه

ليفربول يتنفس صعداء.. أبرز الانتقالات في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي

أفضل….
5 هدافين أفارقة في تاريخ “البريميرليغ”.. صلاح يقترب من ماني ويهدد عرش دروغبا

النجم …
التركي كاباك يلتحق بصفوف ليفربول الإنجليزي

فنربهتشه …
يبتعد بالصدارة بفوز ثمين على هاتاي سبور

غالاطة سراي ..
يُأزم وضعية “باشاك” ويهزمه بثلاثية نظيفة

وولفر ….يقلب تأخره لانتصار ثمين على أرسنال

جوله مع اخبار العلوم والبيئة
الاربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١

علماء …
روس يكتشفون طريقة للتخلص من غازات العوادم

صحيفة …
أمريكية “ميغ – 41″ الروسية ستشكل أكبر خطورة على طائرات الناتو

اكتشاف…
كيفية تطوير بعض البكتيريا مقاومة أكبر للمضادات الحيوية من خلال تغيير شكلها
تطوير …
رقاقات دماغية عالية التقنية يمكنها التحكم في خلايا المخ والمزاج

العثور …
على مومياء بلسان ذهبي في مصر

الدفاع …
الروسية تكشف عن مواصفات جديدة لصاروخ ” يارس” الاستراتيجي”

جوله اخبار منوعه
الاربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١

“رووداو”
: سوري يخترع حقيبة ذكية تحمي حاملها من أكثر من 260 نوعا من الهجمات

أنجلينا جولي…
تقرر بيع اللوحة الوحيدة لوينستون تشرشل

نجل الفنان المصري …
عادل الفار يكشف تطورات حالة والده الصحية بعد دخوله العناية المركزة

إحدى…
أشهر عارضات الأزياء بالعالم تقفز أمام أهرامات مصر

شابة ….
سعودية تكشف تفاصيل حادثة تعنيفها من قبل والدها

صحيفة …
ميغان ماركل رفضت زيارة بريطانيا للقاء العائلة المالكة

“القبس”
الكويت تستدعي سفيرها في كوبا بعد واقعة اقتحام منزل أحد دبلوماسييها

انتهت جولتنا الاخباريه
اليوم الاربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١

متمنين للعالم والبشريه والانسانيه كلها الخير والرخاء والرفاهيه والتقدم والازدهار…
آملين ان يعم التنميه والاستقرار والامن والامان والسلم والسلام… اطراف الكوره الارضيه شرقا وغربا وشمالا وجنوبا…
وان تجتمع ارادة الامم والشعوب والحكومات والدول على الوئام والتفاهم لصناعة الامل والتفاؤل لبناء مستقبل الاوطان والاجيال…. بلا خوف او حروب او دمار او اقصاء او تهجير او ظلم او استبداد او خراب لشعوب العالم او تصدير للازمات …
هذا حلمنا نتمناه وننشده لنا جميعا…..
وتلك دعوتنا لاصحاب البصيره والحكمه اهل الرائ والمشوره….
وهذه رسالتنا لكل مسئول فى مكانه وموقعه يحمل امانة إعطاء كل ذى حق حقه ..
رساله الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. وفى النهايه
تفائلوا بالخير تجدوه… اصنع ا المعروف تحصدوه… معا نتواصل… معا ننجح.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …