موجز .. اخبار مصر اليوم…جوله مع اخبار مصر والعالم…الاربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١ متابعة : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نشرة اخبار مصر اليوم

بقلم : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى رئيس المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الانسان والتنميه………
تم انشاء موقع اخبار مصر اليوم وتم اعتماده بجوجل ليقدم للاعضاء يوميا وجبه افطار شهيه للعقول التى تهتم بالتنمية وتعمل على الارتقاء بنفسها والاخرين وتساهم فى تقدم وازدهار أوطانهم وتصنع مع الجميع مستقبل لابنائهم واحفادهم من خلال مايتم نشره يوميا من اخبار وعنوانين للصحف المصريه واخبار العالم والشرق الاوسط وافريقيا والدول العربيه.. والحرص على قراءة تلك الاخبار يوميا تضع أمام عينيك خطة منظمه لحياتك ومنهج جيد لعملك وتنير لك الطريق وتفتح أبواب المستقبل وتضعك على خريطة العالم ….هذا هو الهدف من نشر كل تلك الاخبار يوميا ….لاتستخدمها من أجل النقض والمعارضة بل استخدمها للتوافق والتعايش والعطاء من أجل البناء والتنميه والاستقرار ….اجعلها منهج وقدوه ورمز ومناره وهدايه لك وللاخرين …بهذا نصنع لنا وطنا نحيا فيه بعيدا عن الكره والشحناء والبغضاء والمكائد بعيدا عن التخطيط لازاحة واقصاء وتهميش ترس من تروس هذا الوطن …أن مكينة الوطن تعمل بالجميع من أجل الجميع فيعلوا الوطن ويعلوا الجميع ….هذه رسالتى وهذا هدفى ونيتى ان يستفيد وينتفع الجميع بما نقدمه ويقدمه الآخرين.

جوله مع اخبار مصر والعالم
الاربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١

السعودية :
انتهاكات إيران للقوانين الدولية تعرض المنطقة للخطر والدمار…
اعتبر المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة عبد العزيز الواصل، أن “السياسة التي تتبعها إيران ليست انتهاكات للقوانين الدولية فحسب، بل أيضا تؤدي إلى تعريض المنطقة للخطر والدمار والحروب”.

الاتحاد…
الأوروبي يرد على انتقادات بتخصيص لقاحات كورونا للاستهلاك المحلي…
أكد الاتحاد الأوروبي أنه لم يتوقف عن تصدير اللقاحات الخاصة بـ “كوفيد-19″، وذلك ردا على اتهامات بأنه يخصص الجرعات للاستهلاك المحلي.

مدع أمريكي :
رئيس هندوراس متورط في تجارة المخدرات…
أعلن محققون أمريكيون عن وجود أدلة على ضلوع رئيس هندوراس خوان أورلاندو هرنانديز في تجارة المخدرات.

السيسي …
يتحدث عن نتائج رسم “الخط الأحمر” في ليبيا…
أفاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، امس الثلاثاء، بأن وضع مصر “الخط الأحمر سرت الجفرة” في ليبيا أدى إلى تحقيق “نتائج طيبة”.

وزير …
إسرائيلي يتوقع مضاعفة صادرات إسرائيل من الغاز إلى مصر…
قال وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينيتز إن خط الأنابيب تحت البحر الذي سيربط حقل “ليفياثان” الإسرائيلي للغاز بمنشآت مصرية قد يضاعف طاقة تصدير الغاز الإسرائيلي إلى مصر.

الرئيس…
التونسي يعرب عن استعداده لاحتضان أي حوار “شرط ألا يكون كالحوارات السابقة”…
أعرب الرئيس التونسي قيس سعيّد، عن استعداده لاحتضان أي حوار “على ألا يكون على غرار الحوارات السابقة، وعلى ألا يشارك فيه إلا من كان مؤمنا باستحقاقات الشعب”.

ستولتنبيرج …
يخشى انسحابا متسارعا لقوات الناتو من أفغانستان…
أعرب الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبيرج عن مخاوفه بشأن احتمال انتشار الجماعات الإرهابية في أفغانستان بحرية في حال انسحبت القوات الدولية من البلاد بشكل متسارع.

السيسي :
لا نرفض استفادة إثيوبيا من سد النهضة لكن النيل حياتنا…
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن بلاده مصرة على الاستمرار في التفاوض من أجل التوصل إلى اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي، لكنها ليست ضد مصالح إثيوبيا.

تركيا :
عازمون على مواصلة مفاوضات الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي…
أعلنت وزارة الخارجية التركية، الثلاثاء، أن أنقرة عازمة على مواصلة المفاوضات حول الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي رغم كل الصعوبات.

140…
عضوا في الكونجرس يحثون بايدن على تحقيق “صفقة شاملة” مع إيران…
وقع 140 عضوا في مجلس النواب الأمريكي على رسالة، تحث إدارة الرئيس جو بايدن على التوصل إلى اتفاق شامل مع إيران.

البيت …
الأبيض يعلن التزامه بمراجعة قرار ترامب تصنيف كوبا “دولة راعية للإرهاب”…
أعلن البيت الأبيض أمس الثلاثاء أن تغيير السياسة الأمريكية تجاه كوبا ليس من أولويات الرئيس جو بايدن، لكن قرار الإدارة السابقة تصنيف كوبا دولة راعية للإرهاب “يخضع لمراجعة مستمرة”.

ليبيا…
“الوطنية للنفط” توقع عقدا مع “سايبم” الإيطالية لإنشاء مركز للخدمات النفطية…
قالت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا إنها وقعت، أمس الثلاثاء، عقد خدمة استشارية لمركز للصيانة والخدمات النفطية مع شركة “سايبم” الإيطالية.

الاتحاد الأوروبي :
لن نرفع العقوبات عن سوريا قبل بدء الانتقال السياسي…
أكد مفوض الاتحاد الأوروبي السامي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل، أن التكتل لن يتخلى عن تطبيق العقوبات المفروضة على سوريا قبل بدء الانتقال السياسي في البلاد.

بورتو…
“بعشرة لاعبين” يقصي يوفنتوس من دوري الأبطال بهدف في الوقت القاتل…
تأهل بورتو البرتغالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على الرغم من خسارته أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-2 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مخزونات….
النفط الأمريكية تسجل زيادة حادة ومخزونات الوقود تهبط…
قالت مصادر تجارية نقلا عن بيانات من معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء إن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة سجلت زيادة حادة الأسبوع الماضي.

سفير…
مصر في كندا يتسلم قطعة أثرية لـ”الإله باستت” هربت بطريقة غير شرعية…
تسلم سفير مصر في كندا أحمد أبو زيد، قطعة أثرية لـ”الإله باستت” تنتمي للحضارة المصرية القديمة، في احتفالية حضرها كبار مسؤولي وزارتي التراث والخارجية ووكالة خدمات الحدود الكندية.

مصر …
تسجل ارتفاعا في إصابات ووفيات كورونا…
أعلنت وزارة الصح، مساء الثلاثاء، عن تسجيلها 622 إصابة و44 وفاة جديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى “كوفيد-19″، في ارتفاع طفيف لكلا المؤشرين.

البرازيل …
تسجل حصيلة قياسية للوفيات اليومية بكورونا…
أعلنت وزارة الصحة البرازيلية، مساء الثلاثاء، عن تسجيلها 70.764 إصابة و1972 وفاة جديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى “كوفيد-19″، ما يمثل حصيلة قياسية لعدد ضحايا الجائحة على أساس يومي.

ما قصة …
وصول أول طائرة من إسرائيل إلى الجزائر في رحلة مباشرة؟…
زعم صحفيان إسرائيليان أن طائرة تابعة لسلاح الجو البرازيلي هبطت في مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، مساء الثلاثاء، قادمة برحلة مباشرة ولأول مرة في التاريخ من إسرائيل للجزائر.

ولي …
عهد دبي الإمارة تمدد تجميد الرسوم الحكومية حتى 2023…
قال ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، أمس الثلاثاء، إن الإمارة ستمدد تجميد رسوم الخدمات الحكومية لثلاث سنوات حتى مطلع 2023.

بوروسيا دورتموند…
يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال على حساب إشبيلية…
تعادل بوروسيا دورتموند الألماني مع ضيفه إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اليونان…
اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين بضواحي أثينا…
أعلنت الشرطة اليونانية، عن اندلاع اشتباكات في إحدى ضواحي أثينا بين محتجين وعناصر من الشرطة، على هامش مظاهرة ضمت حوالي 5000 شخص ضد “تجاوزات الشرطة”.

للمرة السادسة…
حاكم نيويورك يواجه تهم “التحرش الجنسي”…
اتهمت امرأة جديدة، حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو بأنه تحرش بها جنسيا، وهذه هي سادس امرأة تتهم كومو بالتحرش، بينما يواجه الحاكم الديمقراطي دعوات للاستقالة.

السيسي …
يشكر دول الخليج ويؤكد أن “أمنها من أمن مصر القومي”…
جدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تأكيده أن أمن الخليج من أمن بلاده، معربا عن شكره للدول العربية الخليجية على دعمها لمصر “في أصعب الظروف”.

فرنسا…
عدد المصابين بكورونا في العناية الفائقة عند أعلى مستوى له منذ نهاية نوفمبر…
أعلن مسؤولون بقطاع الصحة في فرنسا، أن عدد المصابين بكورونا في أسرّة العناية الفائقة في المستشفيات بأنحاء البلاد، بلغ أعلى مستوى له منذ نهاية نوفمبر الماضي.

تونس…
انتشال 14 جثة لمهاجرين غير نظاميين بينهم 9 نساء و4 أطفال…
أنقذت وحدات الحرس البحري التونسي على مرحلتين 140 مهاجرا غير نظامي في سواحل صفاقس بينهم تونسيان اثنان، بعد غرق مركبين كانوا على متنهما.

مجلس…
النواب الليبي يستأنف انعقاده في سرت لمنح الثقة للحكومة الجديدة…
 استأنف مجلس النواب الليبي اجتماعه أمس الثلاثاء بمدينة سرت وسط ليبيا، في جلسة خاصة لمنح الثقة للحكومة الجديدة برئاسة رئيس الوزراء المكلف، عبد الحميد الدبيبة.

الإمارات …
تدين استهداف خميس مشيط السعودية بمسيرة مفخخة…
دانت الإمارات بشدة محاولات جماعة “أنصار الله” الحوثية استهداف المدنيين بطريقة “ممنهجة ومتعمدة” في مدينة خميس مشيط بجنوب السعودية، من خلال طائرة مفخخة اعترضتها قوات التحالف العربي.

الأسد …
يوجه بزيادة “الهدية” المقدمة لضحايا الجيش السوري…
أعلنت وزارة الدفاع السورية أن الرئيس بشار الأسد وجه بزيادة قيمة الهدية التي تقدم لضحايا الجيش خاصة الحاصلين على بطاقة شرف.

مبتكرو …
لقاح “سبوتنيك V” يطالبون الوكالة الأوروبية للأدوية بالاعتذار…
طالب مبتكرو لقاح “سبوتنيك V” الروسي باعتذار من قبل رئيسة وكالة الأدوية الأوروبية، كريستا ويرثومر هوش، التي قارنت احتمال الموافقة الطارئة على  اللقاح في النمسا بـ”الروليت الروسي”.

لافروف…
يلتقي نظيره التركي في الدوحة اليوم الأربعاء…
سيلتقي وزير الخارجية الروسي سيرحي لافروف، الأربعاء، نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو في العاصمة القطرية الدوحة، حسبما أفاد مصدر في وفد روسي يرافق لافروف في جولته بالشرق الأوسط.

لبنان…
المتظاهرون يواصلون قطع الطرقات بالإطارات المشتعلة احتجاجا على الأوضاع المعيشية…
يواصل المحتجون في لبنان، قطع الطرقات في مختلف المناطق، احتجاجا على الأوضاع المعيشية المتردية، وارتفاع سعر صرف الدولار مقابل العملة الوطنية.

أزمة …
البيكيني في الكرة الطائرة الشاطئية “بروباجاندا” بالنسبة لقطر…
مع انطلاقة بطولة كتارا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية في قطر، أعادت الدوحة التأكيد على أن ما أثير حيال حظر البيكيني في هذا الحدث الرياضي، ليس إلا “بروباجاندا لغايات أخرى”.

لافروف …
يدعو لوضع خطوات متزامنة مرحلية لعودة طهران وواشنطن إلى الاتفاق النووي…
دعا وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الثلاثاء، إلى وضع خطوات متزامنة لعودة طهران وواشنطن إلى الاتفاق النووي.

السيسي…
يصدر توجيهات بشأن الإعلامية ملك إسماعيل…
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمرا بعلاج الإعلامية الكبيرة ملك إسماعيل وتجهيز مستشفى كوبرى القبة العسكرى لنقلها.

لأول…
مرة منذ مغادرته البيت الأبيض…
ترامب يعود إلى نيويورك…
عاد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، ليلة الاثنين إلى مدينة نيويورك (مسقط رأسه)، في زيارة هي الأولى منذ مغادرته البيت الأبيض.

إيران :
إحياء الاتفاق النووي الإيراني هو الضامن للأمن العالمي ومستعدون لتبادل كافة السجناء مع أمريكا…
شددت الحكومة الإيرانية على أن “إحياء الاتفاق النووي الإيراني هو الضامن للأمن العالمي”، لافتة إلى أن طهران ترحب بأي مبادرة لتسريع عودة كافة الأطراف إلى الاتفاق النووي.

زاخاروفا :
هذه ليست فضيحة بل انهيار للمشهد…
علّقت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، على المقابلة مع الأمير هاري وميجان، مشيرة إلى أن النخبة السياسية البريطانية متواطئة مع الصحافة، والصحافة تتلاعب بالرأي العام.

حفل …
انطلاق الشعلة الأولمبية بلا جماهير…
ستغيب الجماهير عن حفل انطلاق الشعلة الأولمبية المقرر في وقت لاحق من الشهر الحالي، على أن يسمح للجماهير في الاصطفاف على طول مسار الشعلة، وفق ما أفادت به الثلاثاء صحيفة يابانية.

الكرملين :
نأمل ألا يشتد مرض “كوفيد-19” على بشار الأسد وزوجته…
أعرب الكرملين، أمس الثلاثاء، عن أمل موسكو ألا يشتد مرض “كوفيد-19” على الرئيس السوري بشار الأسد وزوجته.

12 …
ولاية أمريكية تقاضي بايدن بسبب المرسوم المناخي…
رفعت سلطات ولاية ميسوري و11 ولاية أمريكية أخرى دعوى قضائية ضد الرئيس، جو بايدن، وإدارته لتوقيعهم مرسوما لحماية الصحة العامة والبيئة.

إسرائيل…
تجدد مبادرتها “الدبلوماسية” لنقل الآلاف من لقاحات كورونا إلى 20 دولة قبل انتهاء صلاحيتها…
أفادت قناة “ريشت كان” العبرية، بأن إسرائيل جددت مبادرتها التي وصفتها بـ “الدبلوماسية”، لنقل آلاف اللقاحات المضادة لفيروس كورونا التي ستنتهي صلاحياتها في مايو المقبل، إلى 20 دولة.

طهران :
تم التوصل إلى آليات مناسبة لنتمكن من استخدام جزء من أموالنا المجمدة في العراق…
أعلنت الحكومة الإيرانية، أمس الثلاثاء، أنه تم التوصل إلى آليات مناسبة كي تتمكن طهران من استخدام جزء من أموالها المجمدة في العراق بموجب القرارات الدولية.

بيان رسمي…
إثيوبيا تتجاهل تحذيرات مصر والسودان وترفض الوساطة الرباعية!…
أعلنت وزارة الخارجية الإثيوبية عن رفض الوساطة الرباعية التي اقترحتها مصر والسودان، مؤكدة على تمسكها بالوساطة الإفريقية.

عملة…
“البيتكوين” تسجل أعلى مستوى في أسبوعين…
ارتفع سعر عملة “البيتكوين”، أمس الثلاثاء، وسجلت العملة الأكثر شهرة في العالم خلال التعاملات أعلى مستوى لها منذ 22 فبراير الماضي، حيث تجاوزت مستوى 54.45 ألف دولار.

وزير …
الصحة الأردني الوضع الوبائي في صعود وهناك تقييم نهائي له…
قال وزير الصحة الأردني، الدكتور نذير عبيدات، إن المملكة تشهد الموجة الثانية لوباء كورونا، وهناك صعود بالمنحنى الوبائي، و”الأعداد تزداد، ونتمنى أن لا تزيد أكثر من ذلك”.

جوله مع اخبار مصر المحليه
الاربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١

وزير …
الخارجية يتناول تغير المناخ والصحراء الغربية في كلمة أمام قمة مجلس السلم والأمن الإفريقي

شكري …
يبحث مستجدات القضية الفلسطينية والوضع بليبيا مع نظيره الروسى

وزير …
الخارجية لم نتواصل مع انقرة ولا نلتفت للأقوال ما لم تتسق مع الأفعال على الأرض

‏مدير …
مركز الأهرام لائحة مطالب ‎مصر لقبول الحوار من ‎تركيا تتضمن إغلاق المنصات الإعلامية المعادية وتسليم قيادات ‎الإخوان

برعاية …
رئيس الجمهورية…
مصر تحيي الذكرى وتحتفى بيوم الشهيد…
الرئيس يلتقي بقادة وجنود الجيش ويلقى كلمة بالندوة التثقيفية رقم 33 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد

أهم…
‏رسائل الرئيس ‎السيسي للمصريين في يوم الشهيد:

مصر حريصة على استقرار وتطوير علاقاتها بدول الخليج ونشكرهم على دعمهم لمصر في أصعب الظروف

عن سد النهضة كلامنا هادئ.. ومستمرون في التفاوض

‏‎الانتخابات الليبية ستنهي فصلا من الصراع استمر لعشر سنوات

‏‎الخط الأحمر في ‎ليبيا كان هدفنا لإيجاد نهاية للصراع

‏‎النمو السكاني مفيش له حل صدقوني.. ولازم تنظيم النسل

‏‎نحتاج لتثبيت معدل زيادة بـ400 ألف نسمة سنويا لمدة 10 أعوام

تطوير الريف كان مخططا له 15 عاما وسننجزه في 3 سنوات فقط

تحية من القلب لكل شهداء مصر الأبرار من العسكريين والمدنيين من ثورة 1952 وحتي الآن

الشهداء وأسرهم فى عقل وقلب الوطن دائما

مصر فطنت لكل الأحداث والتطورات، فبنت سياج من القوة والإدراك، حصنت به شعبها

ولاء الجيش المطلق لمصر وشعبها

افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة إعلان جمهورية جديدة

دم الشهيد اتقدم علشان مصر تبقى دولة، والتغيير الذى حدث فى2013 كان ثمنه كبير

حافظوا على البلد وإلا ستضيع تضحيات 8 سنين

للأطقم الطبية…
كل ما يقدمه هؤلاء الأبطال سيبقى خالدا فى الذاكرة

الريف تُرك لسنين طويلة وننطلق نحو التنمية الشاملة فى ربوع الوطن

نتحرك بأموال مصر لتغيير الواقع

أحلامنا كبيرة لتطوير الريف ونسعى لتغيير حياة 58 مليون للأفضل

الرئيس يشيد بأداء الحكومة فى إدارة أزمة كورونا..

الرئيس يوجه بالحفاظ على الرقعة الزراعية محتاجين نحرص على كل فدان

الرئيس الإنسان يكرم أسر الشهداء والمصابين ويقبل رأس أم الشهيد عريف عماد أمير..

الرئيس يقدم التحية العسكرية لنجل مصطفى عبيدو…

الرئيس يحمل إبنة الدكتور أبوغنيمة شهيد كورونا…

الرئيس يكرم الطبيب محمود سامي الذى فقد بصره أثناء تأدية واجبه فى مجابهة كورونا بأحد مستشفيات كفرالشيخ بعد الإجهاد نتيجة 7 أيام عمل متواصل

الدكتور محمود سامى فى قمة سعادته بتكريم الرئيس.. وكل عامل بالقطاع بطل حقيقي، و‏محافظ كفر الشيخ: تم تسليم وحدة “تخصيص” سكنية بإيجار جنيه واحد للدكتور محمود، وتكريم الرئيس له هو تقدير لكافة الأطقم الطبية

“منتدى غاز شرق المتوسط” …
يعلن دخول ميثاقه حيز التنفيذ أول مارس 2021 وأستمرار رئاسة مصر لنهاية العام الجارى مع أنضمام فرنسا للمنتدى بصفة عضو بالمنتدى والولايات المتحدة الأمريكية بصفة مراقب

مجلس …
الوزراء والمحافظين ‏ورئيسي الشيوخ والنواب وجميع أجهزة الدولة يهنئون الرئيس السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

استطلاع…
هلال شهر شعبان السبت… وفلكيا الأحد المقبل أول أيامه

رئيس…
الوزراء يلتقى مسئولي “البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية” و”مؤسسة التمويل الدولية” التابعة للبنك الدولي

رئيس …
الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية لوزارتي الاتصالات والإسكان

المشرف…
على “تطوير القرى” بالأقصر وجهنا دعوة للمقاولين لضمان عمل أبناء المحافظة في مشروعات المبادرة ‏

نائب…
وزير التعليم العالي الدولة تدفع بمزيد من التنافسية بإنشاء مؤسسات مميزة كالجامعات الأهلية والأجنبية،
والوزير :
اهتمام الحكومة بالتعليم العالي يتضمن 400 مشروع… ولا يقتصر على بناء جامعات جديدة وفقط

‏الأسبوع المقبل…
البرلمان يناقش قانون تنظيم إعادة الهيكلة والصلح الواقي والإفلاس

التموين :
نضخ 4000 طن زيت طعام يوميا فى مخازن شركات الجملة بالمحافظات، ومخزون السلع الاستراتيجية يكفى لمدة تتراوح بين 4 لـ6 أشهر

“التضامن” :
38% من حالات الطلاق تتم خلال أول 3 سنوات ومنها 15% خلال العام الأول

“الصحة” ..
تسجل 622 إصابة جديدة بفيروس كورونا و44 وفاة وخروج 432 متعاف

الصحة :
77.2% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية

الداخلية…
تنجح في التوصل إلى الطفلة التي تعرضت لواقعة التحرش داخل أحد عقارات المعادى بالقاهرة، بعدما رصدت كاميرا مراقبة الواقعة، والنيابة العامة تستجوب المتهم

ضبط…
مهندسة بتهمة الاستيلاء على أملاك دولة وتزوير محررات رسمية بالقليوبية

القبض…
علي صاحب سلسلة صيدليات جمع الملايين من المواطنين لتوظيفها في تجارة الادوية

حريق …
هائل بأحد خطوط أنابيب الغاز الطبيعي بنطاق مركز إدكو بالبحيرة، لم يسفر عن خسائر بشرية، ولم يتم معرفة سبب الحريق، وتم غلق محابس الغاز للسيطرة على النيران وإخمادها، وأغلقت قوات الحماية المدنية والشرطة، الطريق الدولي البحيرة – كفر الشيخ عقب الانفجار.

ضبط …
عنصر إجرامي غسل ربع مليار جنيه من تجارة المخدرات بالجيزة

السجن…
المؤبد لمدير إشغال الطريق بحي شرق الإسكندرية لاتهامه بتلقي رشوة

من جديد…
مصرع فتاة وإصابة 25 في انقلاب سيارة بينهم أطفال بصحراوي المنيا

اليوم…
‏انطلاق بطولة إفريقيا للدراجات للمضمار بإستاد القاهرة

طقس …
الأربعاء ….حار
وارتفاع الحراره بكافه الانحاء
ورياح مثيره للرمال والاتربه
والحراره بالقاهره 33-15 درجه

انتهت جولتنا الاخباريه
اليوم الاربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١

متمنين للعالم والبشريه والانسانيه كلها الخير والرخاء والرفاهيه والتقدم والازدهار…
آملين ان يعم التنميه والاستقرار والامن والامان والسلم والسلام… اطراف الكوره الارضيه شرقا وغربا وشمالا وجنوبا…
وان تجتمع ارادة الامم والشعوب والحكومات والدول على الوئام والتفاهم لصناعة الامل والتفاؤل لبناء مستقبل الاوطان والاجيال…. بلا خوف او حروب او دمار او اقصاء او تهجير او ظلم او استبداد او خراب لشعوب العالم او تصدير للازمات …
هذا حلمنا نتمناه وننشده لنا جميعا…..
وتلك دعوتنا لاصحاب البصيره والحكمه اهل الرائ والمشوره….
وهذه رسالتنا لكل مسئول فى مكانه وموقعه يحمل امانة إعطاء كل ذى حق حقه ..
رساله الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. وفى النهايه
تفائلوا بالخير تجدوه… اصنع ا المعروف تحصدوه… معا نتواصل… معا ننجح

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …