موجز… اخبار مصر اليوم… جوله مع اخبار مصر والعالم…الاثنين ٥ ابريل ٢٠٢١ متابعة : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نشرة اخبار مصر اليوم

بقلم : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى رئيس المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الانسان والتنميه………
تم انشاء موقع اخبار مصر اليوم وتم اعتماده بجوجل ليقدم للاعضاء يوميا وجبه افطار شهيه للعقول التى تهتم بالتنمية وتعمل على الارتقاء بنفسها والاخرين وتساهم فى تقدم وازدهار أوطانهم وتصنع مع الجميع مستقبل لابنائهم واحفادهم من خلال مايتم نشره يوميا من اخبار وعنوانين للصحف المصريه واخبار العالم والشرق الاوسط وافريقيا والدول العربيه.. والحرص على قراءة تلك الاخبار يوميا تضع أمام عينيك خطة منظمه لحياتك ومنهج جيد لعملك وتنير لك الطريق وتفتح أبواب المستقبل وتضعك على خريطة العالم ….هذا هو الهدف من نشر كل تلك الاخبار يوميا ….لاتستخدمها من أجل النقض والمعارضة بل استخدمها للتوافق والتعايش والعطاء من أجل البناء والتنميه والاستقرار ….اجعلها منهج وقدوه ورمز ومناره وهدايه لك وللاخرين …بهذا نصنع لنا وطنا نحيا فيه بعيدا عن الكره والشحناء والبغضاء والمكائد بعيدا عن التخطيط لازاحة واقصاء وتهميش ترس من تروس هذا الوطن …أن مكينة الوطن تعمل بالجميع من أجل الجميع فيعلوا الوطن ويعلوا الجميع ….هذه رسالتى وهذا هدفى ونيتى ان يستفيد وينتفع الجميع بما نقدمه ويقدمه الآخرين.

جوله مع اخبار مصر والعالم
الإثنين ٥ ابريل ٢٠٢١

لمغرب…
رصد الطفرة البريطانية من كورونا في 7 ولايات…
أعلنت وزارة الصحة المغربية عن انتشار الطفرة البريطانية من فيروس كورونا في 7 ولايات.

فنزويلا…
تمدد الحجر الصحي إثر تفشي السلالة البرازيلية لفيروس كورونا…
أعلن رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو، امس الأحد، عن تمديد الحجر الصحي في محاولة لاحتواء انتشار عدوى السلالة البرازيلية من فيروس كورونا المستجد.

بريطانيا…
جونسون يطرح تحديثا لخطته المتدرجة لتخفيف قيود كورونا…
يحدد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يوم الإثنين خطط إعادة فتح الاقتصاد واستئناف السفر الدولي في نهاية المطاف عندما يقوم بتحديث خارطة الطريق الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

أنقرة :
بيان الضباط المتقاعدين “استحضار لانقلاب”…
وصف وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، البيان الصادر عن ضباط متقاعدين برتبة أميرال من القوات البحرية، بأنه “أسلوب يستحضر انقلاب”.

غرق عبارة …
على متنها أكثر من 50 شخصا وسط بنجلاديش…
أفادت سلطات بنجلاديش، مساء الأحد، بغرق عبارة ذات طابقين كان على متنها أكثر من 50 شخصا وسط البلاد في حادث اسفر عن مقتل 5 أشخاص على الأقل وفقدان عشرات آخرين.

تركيا :
نواصل التحضيرات لطرح مناقصة إنشاء قناة اسطنبول المائية…
أعلن وزير النقل والبنى التحتية التركي عادل قره إسماعيل أوغلو، أن بلاده تواصل التحضيرات لطرح مناقصة إنشاء قناة اسطنبول المائية.

برلمان ….
كوسوفو ينتخب فيوسا عثماني رئيسة جديدة للإقليم…
صوت برلمان إقليم كوسوفو الذي أعلن انفصاله عن صربيا من طرف واحد، لصالح تعيين أستاذة القانون فيوسا عثماني رئيسة جديدة للإقليم.

مصر…
تسجل 40 وفاة و709 إصابات جديدة بفيروس كورونا…
أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 40 وفاة و709 إصابات جديدة بفيروس كورونا، في الـ24 ساعة الأخيرة.

رجل أعمال…
من أصل إسرائيلي :
أردت مساعدة صديقي الأمير حمزة ولست من الموساد…
نفى رجل الأعمال من أصل إسرائيلي، روي شابوشنيك، وجود أي صلة له بـ”الموساد”، لكنه أكد عرضه المساعدة على ولي عهد الأردن السابق، الأمير حمزة بن الحسين، الذي وصفه بالصديق.

خبير…
أوبئة أمريكي :
دخلنا في الموجة الرابعة من جائحة كورونا…
اعتبر مايكل أوسترهولم، مدير دراسة الأمراض المعدية في جامعة مينيسوتا، أن الولايات المتحدة تشهد حاليا الموجة الرابعة من جائحة فيروس كورونا بسبب تفشي طفرات جديدة منه.

سامح شكري :
لدينا فرصة أخيرة للتوصل لاتفاق عادل بشأن سد النهضة…
قال وزير الخارجية سامح شكري إن الاجتماعات الجارية في العاصمة الكونغولية كينشاسا، بمثابة “فرصة أخيرة”، يجب انتهازها لتحقيق مصالح الجميع بشأن ملف سد النهضة.

الصدر :
انفتاح العراق على الدول العربية خطوة نحو الطريق الصحيح…
أكد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، امس الأحد، أن انفتاح العراق على الدول العربية، خطوة نحو الطريق الصحيح، سواء بزيارة رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي إلى السعودية، أو الإمارات.

الجيش الأمريكي …
يغلق منشأة سرية في معتقل جوانتانامو…
أعلن الجيش الأمريكي، امس الأحد، إغلاق وحدة سرية داخل معتقل خليج جوانتانامو كانت بحاجة إلى الصيانة، مؤكدا نقل السجناء إلى منشأة أخرى بالقاعدة الأمريكية في كوبا.

مصدر تركي :
انسحاب أنقرة من اتفاقية “مونترو” غير وارد…
أعلن مصدر سياسي مطلع في أنقرة أن الرد الحاد للسلطات على رسالة نشرها ضباط متقاعدون في البحرية التركية دفاعا عن اتفاقية “مونترو”، لا علاقة له بتخطيط تركيا للانسحاب من هذه الاتفاقية.

محمد بن زايد :
العراق وأهل العراق لهم فضل كبير على الإمارات…
أكد ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان، امس الأحد، أن “العراق وأهل العراق لهم فضل كبير على دولة الإمارات”.

لبنان:
خلايا إرهابية تحاول المس بأمن واستقرار البلاد…
أعلن محمد فهمي، وزير الداخلية اللبناني في حكومة تصريف الأعمال، عن وجود خلايا إرهابية تحاول المس بأمن واستقرار البلاد، وتستغل أي خلل أمني في أي منطقة فيها.

صحيفة :
إحالة رئيس الوزراء الكويتي السابق ومسؤولين آخرين إلى محكمة الوزراء…
أفادت صحيفة “القبس” الكويتية بأن قرارا صدر يوم السبت الماضي، بإحالة رئيس الوزراء السابق جابر المبارك، ووزير الداخلية والدفاع السابق خالد الجراح و4 مسؤولين آخرين إلى محكمة الوزراء.

البرازيل …
تسجل ‭1240‬ وفاة جديدة بفيروس كورونا…
قالت وزارة الصحة البرازيلية إنها سجلت ‭‭1240‬‬ وفاة بفيروس كورونا‭‭ ‬،‬ أمس الأحد، في ظل مواجهة البلاد أسوأ فترات الوباء منذ ظهوره وتسجيلها أعلى معدل وفيات يومي بالفيروس في العالم.

الأمين العام…
للأمم المتحدة يحذر من خطورة “قومية اللقاحات”…
حذر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، من أن يؤدي استمرار “التوجه الخطير لقومية اللقاحات” ضد فيروس كورونا من قبل الدول الغنية إلى تأخير تعافي الاقتصاد العالمي.

تبون :
ما يحصل حاليا في ليبيا نادت به الجزائر…
قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إن ما يحدث حاليا في ليبيا من انتعاش نسبي في المشهد السياسي إثر الاتفاق على حكومة انتقالية نالت ثقة البرلمان في 10 مارس هو “ما نادت به الجزائر”.

لاعب…
يطلب استبداله بسبب “العنصرية” في الدوري الإسباني…
خرج لاعبو فريق فالنسيا من الملعب خلال مباراة ضد مضيفه قادش (1-2)، أمس الأحد، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بسبب مزاعم بتوجيه إهانات عنصرية.

احتياطي…
النقد الأجنبي في مصر يرتفع خلال شهر بنحو 136 مليون دولار…
سجل احتياطي النقد الأجنبي في مصر زيادة بنحو 136 مليون دولار محاولا استعادة مستوياته المسجلة قبل الجائحة، ليبلغ في نهاية مارس الماضي حوالي 40.337 مليار دولار.

توتنهام …
يقع في مصيدة نيوكاسل يونايتد…
فرط فريق توتنهام بفوز كان في متناوله أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد (2-2) في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

السيسي …
يعلن خلال مكالمة مع الملك عبد الله الثاني عن تضامنه الكامل مع الأردن…
أفاد بيان للرئاسة المصرية، أمس الأحد، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالا هاتفيا مع الملك الأردني عبد الله الثاني، أكد له فيه تضامن مصر الكامل مع الأردن ودعمها لقرارات الملك.

الجزائر :
ندعم الاستقرار في الأردن ونتمسك بمبدأ عدم التدخل في شؤون الدول الداخلية…
أصدرت وزارة الخارجية الجزائرية، مساء أمس الأحد، بيانا بشأن التطورات الأخيرة في المملكة الأردنية.

إيطاليا…
تسجل انخفاضا جديدا للإصابات والوفيات بكورونا…
أعلنت وزارة الصحة الإيطالية، أمس الأحد، عن تسجيلها 18.025 إصابة و326 وفاة جديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى “كوفيد-19″، في تراجع لكلا المؤشرين.

الكاظمي :
أبواب العراق مفتوحة للشركات الإماراتية…
أكد رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، أمس الأحد، أن أبواب بلاده مفتوحة أمام رجال الأعمال والشركات الإماراتية.

فرنسا…
ارتفاع عدد مرضى كورونا بوحدات الرعاية المركزة إلى 5341…
أظهرت بيانات رسمية أن عدد مرضى كورونا بوحدات الرعاية المركزة في فرنسا زاد بواقع 68 مصابا إلى 5341 أمس الأحد، مع دخول البلاد ثالث إجراءات للعزل العام بسبب جائحة فيروس كورونا.

السيسي :
لدينا نية سياسية صادقة للتوصل إلى اتفاق حول سد النهضة…
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رغبة بلاده في التوصل إلى اتفاق حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي، بالتزامن مع انطلاق جولة جديدة من المفاوضات في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

استطلاعات رأي :
الحزب الحاكم في بلغاريا يتجه نحو الفوز في الانتخابات البرلمانية…
أظهرت استطلاعات رأي أجرتها مؤسسة “طالوب إنترناشونال” و”ألفا ريسيرش” أن حزب “مواطنون من أجل تنمية أوروبية لبلغاريا” يتجه نحو الفوز بالانتخابات البرلمانية بنحو 25 بالمئة من الأصوات.

الملك سلمان …
يؤكد تضامن السعودية الكامل مع الأردن ودعمها لكافة إجراءات الملك عبدالله الثاني…
أعرب الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز عن تضامن السعودية مع الأردن، وتأييدها لكافة الإجراءات التي يقوم بها الملك الأردني عبدالله الثاني لحفظ أمن بلاده.

تركيا…
تسجل أكثر من 40 ألف إصابة بفيروس كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة…
أعلنت وزارة الصحة التركية عن تسجيل 41.998 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة.

السعودية…
تعلق على المطالب الإماراتية بإنهاء “قانون قيصر” ضد سوريا…
أكدت السعودية أن “قانون قيصر” الخاص بتطبيق عقوبات اقتصادية على سوريا إجراء يعكس الموقف الأمريكي من القضية السورية، مشددة مع ذلك على ضرورة التركيز على إيجاد حل سياسي للأزمة.

الحكومة…
السورية تقرر وقف أو خفض نسبة الدوام في المؤسسات العامة وفق أسس…
قررت الحكومة السورية توقيف العمل أو خفض نسبة دوام العاملين في الوزارات والجهات العامة وفق أسس محددة حتى تاريخ 15 من الشهر الجاري، وبما لا يؤثر على النشاط الاقتصادي والإنتاجي.

المديرة …
العامة لليونسكو تزور القاهرة التاريخية ومنطقتي آثار سقارة وأهرامات الجيزة…
زارت المديرة العامة لمنظمة اليونسكو أودري أزولاي والوفد المرافق لها القاهرة التاريخية ومنطقتي آثار سقارة وأهرامات الجيزة، حسبما أوردت وزارة السياحة والآثار المصرية.

مدير …
مركز “جاماليا”: “سبوتنيك لايت” قادر على خفض خطر الإصابة بكورونا ما بين 50 و60%…
أعلن مدير مركز “جاماليا” الوطني الروسي للبيولوجيا المجهرية، ألكسندر جينسبورج، أن لقاح “سبوتنيك لايت” الروسي ضد كورونا يقلل خطر الإصابة بالفيروس بمقدار ما بين 50 و60%.

السعودية …
ترد على سؤال حول إمكانية تواصلها مع الأسد…
أكدت السعودية دعمها للعملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة لتسوية الأزمة في سوريا وتنخرط في إطارها حكومة الرئيس، بشار الأسد، والمعارضة السورية.

اللقاح …
الروسي المضاد لكورونا لدى الحيوانات يثير اهتمام وسائل إعلام وشركات دولية…
أثار خبر تسجيل روسيا أول لقاح مضاد لفيروس كورونا المستجد لدى الحيوانات اهتمام العديد من وسائل الإعلام والشركات الدولية.

السلطات الصحية :
الوضع في إيران أصبح خطيرا…
حذرت السلطات الصحية الإيرانية من خطورة الأوضاع الوبائية في البلاد بسبب انتشار السلالتين البريطانية والبرازيلية لفيروس كورونا المسبب لعدوى “كوفيد-19” وحجم السفر خلال عيد النوروز.

نيمار …
يعطل مفاوضات تمديد عقده مع سان جيرمان لعيون ميسي…
أفادت تقارير إعلامية كتالونية، بأن البرازيلي نيمار، عطل مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، بسبب التطورات الخاصة بمصير صديقه وزميله السابق في برشلونة، ليونيل ميسي.

أعراض…
7 لمرض الكبد الدهني يمكن الخلط بينها وبين “مشاكل صحية أخرى”!…
يُشار إلى مرض الكبد الدهني باسم “مرض الكبد الصامت” بسبب عدم وجود أعراض. ومع ذلك، إذا تطورت الحالة إلى التهاب الكبد الدهني غير الكحولي (NASH)، فقد تلاحظ تغيرات محسوسة.
وتشمل أعراض التهاب الكبد الدهني غير الكحولي:
• التعب الشديد.
• ألم في الجزء العلوي الأيمن من البطن.
• الضعف.
• فقدان الوزن.
• اصفرار الجلد أو العينين (اليرقان).
• أوعية دموية تشبه العنكبوت على الجلد.
• حكة طويلة الأمد.

مصر…
مقتل 3 مواطنين بينهم أب ونجله أثناء تصديهم لمجموعة لصوص…
لقي 3 أشخاص مصرعهم، فجر امس الأحد، من بينهم أب ونجله، متأثرين بطلقات نارية، إثر تصديهم لمجموعة من اللصوص بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادى في محافظة قنا.

لبنان …
يعلن وقوفه بجانب الأردن في وجه ما يؤثر على أمنه واستقراره…
أعلن الرئيس اللبناني، ميشال عون، عن وقوف لبنان رئيسا وشعبا إلى جانب الأردن، في وجه ما يمكن أن يؤثر على الاستقرار والأمان في المملكة.

أستراليا …
تحتفل بعيد القيامة مع عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة محلية بكورونا…
احتفل الأستراليون بعيد القيامة (عيد الفصح) أمس الأحد، بطريقة لا تتضمن قيودا نسبيا، مع عدم تسجيل أي حالات إصابة جديدة محلية بفيروس كورونا.

فرنسا…
أكثر من 5 آلاف مريض بكوفيد-19 بالرعاية المركزة…
قالت فرنسا إن عدد مرضى كوفيد-19 الراقدين في وحدات العناية المركزة بلغ 5273 ، مع دخول البلاد في ثالث عزل عام، في محاولة للحد من الإصابات المتزايدة بفيروس كورونا.

مع …
استمرار المباحثات النووية..تصريحات إيرانية حول بكين وواشنطن وتحذيرات من إنتاج اليورانيوم…
رحب رئيس البرلماني الإيراني، محمد باقر قاليباف، باتفاقية التعاون الشامل بين بلاده والصين، مشددا على أنه يتعين على واشنطن إلغاء العقوبات المفروضة على طهران، “عمليا وبالكامل”.
من جانبه، أكد المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، أبو الفضل عمويي، أن “طهران ستقدم على إنتاج معدن اليورانيوم بعد نحو شهرين ونصف، وأن هذه الخطوة هي التالية في القانون البرلماني، في حال عدم رفع العقوبات الأمريكية عنها”.

المنظمة…
الدولية للهجرة :
أكثر من 3800 مهاجر وصلوا اليمن أول شهرين من عام 2021…
كشفت المنظمة الدولية للهجرة، عن وصول آلاف المهاجرين إلى اليمن الذي يعاني من الصراع المسلح المستمر للعام السادس تواليا.

أوكرانيا …
تعلن إجراء مناورات عسكرية مشتركة مع الناتو…
أعلن الجيش الأوكراني، يوم السبت الماضى ، أن مناورات عسكرية مشتركة ستبدأ في غضون بضعة أشهر مع قوات حلف شمال الأطلسي.

مصرع…
20 شخصا على الأقل جراء انهيارات طينية وفيضانات في إندونيسيا…
قتل 20 شخصا على الأقل وأصيب 9 آخرون جراء انهيارات طينية وفيضانات اجتاحت ولاية نوسا تينجارا الشرقية في إندونيسيا.

البابا …
فرنسيس يدعو المؤمنين إلى عدم فقد الأمل خلال أزمة فيروس كورونا التي طال أمدها…
يحتفل المسيحيون بعيد القيامة “الفصح” للعام الثاني في ظل تفشي فيروس كورونا، ووسط دعوات بابا الفاتيكان للمصلين والمؤمنين إلى “عدم فقد الأمل خلال أزمة فيروس كورونا التي طال أمدها”.

صلاح…
يتفوق على هنري ويدخل قائمة “الخمسة المميزين” في تاريخ “البريميرليج”…
واصل هداف نادي ليفربول، النجم محمد صلاح، تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الكاظمي …
يتوجه للإمارات في ثاني زيارة لدولة عربية خلال أسبوع…
توجه رئيس الحكومة العراقية، مصطفى الكاظمي، أمس الأحد، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في زيارة رسمية، هي الثانية له لدولة عربية خلال أسبوع.

رونالدو ولوكاكو…
يواصلان الصراع على جائزة هداف الدوري الإيطالي…
تواصلت المنافسة بين نجم نادي يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومهاجم إنتر ميلان، البلجيكي روميلو لوكاكو، على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وسجل رونالدو هدفا في المباراة التي تعثر فيها يوفنتوس بالتعادل 2-2 مع جاره تورينو، يوم السبت الماضى ، ليرفع “الدون” عدد أهدافه إلى 24 ، في صدارة هدافي “الكالتشيو”، في حين سجل لوكاكو، هداف الفوز لإنتر على بولونيا (1-0)، ليصل إلى هدفه رقم 20، ويواصل مطاردة النجم البرتغالي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح في شباك أرسنال…
أحرز النجم محمد صلاح، هدفا رائعا، ليقود فريقه ليفربول للفوز على مضيفه أرسنال، بثلاثية نظيفة، يوم السبت الماضى ، في الجولة الـ30 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسجل صلاح، الهدف الثاني في الدقيقة 68، ليرفع عدد أهدافه في مسابقة الدوري هذا الموسم إلى 18 هدفا، وينفرد بصدارة قائمة هدافي “البريميرليج”.

بيض…
عيد الفصح رمز لتحدي السلطات في ميانمار…
استخدم معارضو الحكم العسكري بميانمار بيض عيد القيامة رمزا لتحدي السلطات أمس الأحد، بعد ليلة من الوقفات بالشموع بجميع أنحاء البلاد لتأبين القتلى الذين سقطوا منذ انقلاب أول فبراير.

قائمة …
محدثة بأكثر الدول تضررا من كورونا…
أفادت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية بارتفاع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في العالم إلى أكثر من 130.6 مليون حالة إصابة، وإجمالي الوفيات إلى أكثر من 2.8 مليون وفاة.

البحرية…
التركية تنفذ تمرينا مشتركا مع “الناتو”…
أعلنت وزارة الدفاع التركية، تنفيذ قواتها البحرية تمرين عبور، سوية مع مجموعة المهام البحرية الدائمة الثانية لحلف شمال الأطلسي “الناتو”.

تداعيات…
حادث خلط لقاحين ضد كورونا في أحد مراكز الإنتاج في الولايات المتحدة…
ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن الإدارة الأمريكية قررت تحويل مصنع بمدينة بالتيمور لإنتاج لقاح “جونسون آند جونسون” المضاد لفيروس كورونا حصرا ووقف إنتاج لقاح “أسترازينيكا” فيه.

انتهت جولتنا الاخباريه
اليوم الاثنين ٥ ابريل ٢٠٢١

متمنين للعالم والبشريه والانسانيه كلها الخير والرخاء والرفاهيه والتقدم والازدهار…
آملين ان يعم التنميه والاستقرار والامن والامان والسلم والسلام… اطراف الكوره الارضيه شرقا وغربا وشمالا وجنوبا…
وان تجتمع ارادة الامم والشعوب والحكومات والدول على الوئام والتفاهم لصناعة الامل والتفاؤل لبناء مستقبل الاوطان والاجيال…. بلا خوف او حروب او دمار او اقصاء او تهجير او ظلم او استبداد او خراب لشعوب العالم او تصدير للازمات …
هذا حلمنا نتمناه وننشده لنا جميعا…..
وتلك دعوتنا لاصحاب البصيره والحكمه اهل الرائ والمشوره….
وهذه رسالتنا لكل مسئول فى مكانه وموقعه يحمل امانة إعطاء كل ذى حق حقه ..
رساله الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. وفى النهايه
تفائلوا بالخير تجدوه… اصنع ا المعروف تحصدوه… معا نتواصل… معا ننجح

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل…حوار الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. كتبت رشا رفاعى

٤ العنف ضد المرأه جريمه انسانيه ونكران وجحود لمن تستحق منا كل جميل …حوار الشريف …