موجز… اخبار مصر اليوم…جوله مع اخبار مصر والعالم…الخميس ٣ يونيو ٢٠٢١ متابعة : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نشرة اخبار مصر اليوم

بقلم : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى رئيس المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الانسان والتنميه………
تم انشاء موقع اخبار مصر اليوم وتم اعتماده بجوجل ليقدم للاعضاء يوميا وجبه افطار شهيه للعقول التى تهتم بالتنمية وتعمل على الارتقاء بنفسها والاخرين وتساهم فى تقدم وازدهار أوطانهم وتصنع مع الجميع مستقبل لابنائهم واحفادهم من خلال مايتم نشره يوميا من اخبار وعنوانين للصحف المصريه واخبار العالم والشرق الاوسط وافريقيا والدول العربيه.. والحرص على قراءة تلك الاخبار يوميا تضع أمام عينيك خطة منظمه لحياتك ومنهج جيد لعملك وتنير لك الطريق وتفتح أبواب المستقبل وتضعك على خريطة العالم ….هذا هو الهدف من نشر كل تلك الاخبار يوميا ….لاتستخدمها من أجل النقض والمعارضة بل استخدمها للتوافق والتعايش والعطاء من أجل البناء والتنميه والاستقرار ….اجعلها منهج وقدوه ورمز ومناره وهدايه لك وللاخرين …بهذا نصنع لنا وطنا نحيا فيه بعيدا عن الكره والشحناء والبغضاء والمكائد بعيدا عن التخطيط لازاحة واقصاء وتهميش ترس من تروس هذا الوطن …أن مكينة الوطن تعمل بالجميع من أجل الجميع فيعلوا الوطن ويعلوا الجميع ….هذه رسالتى وهذا هدفى ونيتى ان يستفيد وينتفع الجميع بما نقدمه ويقدمه الآخرين.

جوله مع اخبار مصر والعالم
الخميس ٣ يونيو ٢٠٢١

احتجاجات ….
واسعة في البرازيل ضد طريقة تعامل بولسونارو مع جائحة كورونا…
شهدت البرازيل، امس الأربعاء، احتجاجات واسعة طالت عددا من مدن البلاد تزامنا مع كلمة ألقاها الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، حول سير جائحة فيروس كورونا.

اليابان….
تحتجز سفينة صيد روسية بعد اصطدامها بأخرى يابانية…
أفادت وسائل إعلام يابانية بأن سلطات اليابان احتجزت سفينة “آمور” الروسية لصيد الأسماك بعد حادثة اصطدامها بسفينة يابانية بالقرب من جزيرة هوكايدو شمالي اليابان.

بيسكوف :
عودة سفيري روسيا والولايات المتحدة إلى العمل أمر وارد…
لم يستبعد المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف أن يستأنف السفيران الروسي والأمريكي عملهما في عاصمتي البلدين بعد اجتماع زعيمي روسيا والولايات المتحدة في جنيف.

محمد وزيري …
يطلب الصلح مع هيفاء وهبي بعد حبسه بتهمة سرقة أموالها…
طالب محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من المحكمة الصلح معها، بعد حبسه بتهمة خيانة الأمانة وسرقة أموالها.

روسيا:
نعتبر أنشطة بعض دول الغرب تهديدا لأمننا القومي…
أكد مجلس الأمن الروسي أن سياسة بعض دول الغرب الرامية إلى تقويض وحدة روسيا وزعزعة استقرار الأوضاع الاجتماعية والسياسية فيها، تعد أحد التحديات والتهديدات الجديدة للأمن القومي.

وزارة ..
المالية المصرية تكشف موعد طرح العملات المعدنية الجديدة…
أعلن شريف حازم، مستشار وزير المالية المصري، أن السلطات ستطرح 15 مليون جنيه من العملات فئة “الجنيه” و”النصف جنيه”.

إيران :
مفاوضات فيينا ليست بعيدة عن نقطة الوصول إلى اتفاق…
أعرب نائب وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، عن اعتقاده بأن مفاوضات فيينا حول إحياء الصفقة بشأن برنامج إيران النووي، ليست بعيدة عن نقطة التوصل إلى اتفاق.

حكومة …
ولاية النيجر في نيجيريا تؤكد خطف 136 طفلا…
قال مسؤول حكومي نيجيري، امس الأربعاء، إن مسلحين خطفوا 136 تلميذا من مدرسة إسلامية في ولاية النيجر وسط البلاد، وهو أقل من التقدير الذي سبق وقدمته الحكومة الاتحادية وهو 200 تلميذ.

البنتاجون :
تتوفر لدى بعض خصومنا قدرات في مجال الأسلحة فرط الصوتية لا نمتلكها نحن…
أكد مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية أن بعض خصوم الولايات المتحدة يمتلكون ترسانات كبيرة للصواريخ فرط الصوتية وأنهم يعززون قدراتهم في هذا المجال.

“حزب الله” :
إسرائيل تعلم أننا نزداد قوة يوما بعد يوم…
قال نائب الأمين العام لـ”حزب الله”​ اللبناني، نعيم قاسم​، إن “إسرائيل تعلم أن الحزب يزداد قوة يوما بعد يوم”. وفي حفل خطابي بمناسبة ذكرى رحيل الإمام الخميني، قال قاسم: “الآن، نحن في وضع متناه بالقوة، ونردع إسرائيل، وهي تعلم أننا نزداد قوة يوما بعد يوم، من أجل أن نرفع راية التحرير في لبنان والمنطقة”.
وحول الحرب الأخيرة بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، أشار إلى أن “تلك الحرب أثبتت أن فلسطين واحدة ولا يمكن أخذ أي جزء منها لإسرائيل أو غيرها”.

مصر….
تسجل 42 وفاة و951 إصابة جديدة بفيروس كورونا…
أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 42 وفاة و951 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

سلطنة …
عمان تفرج عن نشطاء اعتقلوا خلال احتجاجات على البطالة…
أفرجت السلطات العمانية، امس الأربعاء، عن عشرات النشطاء الذين اعتقلوا خلال احتجاجات الأسبوع الماضي، في الوقت الذي تحاول فيه الدولة الخليجية نزع فتيل التوتر بسبب البطالة.

مسؤول…
صحي أمريكي لا أدلة على تسرب فيروس كورونا المستجد من مختبر صيني…
أكد مدير معاهد الصحة الوطنية الأمريكية، فرانسيس كولينز، أنه لا توجد حاليا أي أدلة على تسرب فيروس كورونا المستجد المسبب لعدوى “كوفيد-19” من مختبر صيني.

إيران وجمهورية إفريقيا الوسطى….
تفقدان الحق في التصويت داخل الأمم المتحدة…
قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش إن إيران وجمهورية إفريقيا الوسطى متأخرتان عن سداد مستحقاتهما في ميزانية تشغيل الأمم المتحدة، وستفقدان حق التصويت في الجمعية العامة.

الاتحاد الأوروبي :
مستعدون للمساعدة في خفض التوتر على الحدود بين أرمينيا وأذربيجان…
أعرب رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل عن استعداد بروكسل للمساهمة في تخفيف التوتر على الحدود بين أرمينيا وأذربيجان.

عدد…
إصابات كورونا في صفوف الجيش الأمريكي يصل إلى نحو 296 ألف حالة…
أظهرت بيانات البنتاجون أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف القوات المسلحة الأمريكية وصل إلى حوالي 296 ألف حالة منذ بدء الوباء، مع ارتفاع نسبته 9.8% خلال الشهرين الأخيرين.

الأمم….
المتحدة تعلن فتح المعابر بين الشطرين اليوناني والتركي في قبرص…
قالت الأمم المتحدة إنه سيعاد فتح المعابر بين الشطرين اليوناني والتركي في قبرص يوم الجمعة، وذلك في أول تخفيف للقيود المفروضة منذ ديسمبر 2020 بسبب جائحة كوفيد-19.

“مكاسب” …
المجتمع العربي في إسرائيل جراء اتفاق الحكومة تقدر بأكثر من 16 مليار دولار…
كشفت “القائمة العربية الموحدة” أن اتفاقها مع أحزاب أخرى لتشكيل ائتلاف حكومي جديد في إسرائيل سيجلب للمجتمع العربي “مكاسب” قدرها أكثر من 16 مليار دولار.

الفنانة …
المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء.. هل لتركي آل الشيخ علاقة بهذا القرار؟…
فاجأت المطربة المصرية آمال ماهر، جمهورها بإعلانها اعتزال الغناء، مشيرة إلى أنها لا تعلم ما إذا كانت ستعود إلى الساحة الفنية أم لا.
وإعلان الاعتزال هذا كان صادما، لأن الفنانة كانت قد أعلنت منذ فترة عن التحضير لألبوم جديد يحمل أسم “أصل الإحساس” ونشرت منه أغنية جديدة لها بعنوان “إديني فرصة” من كلمات الشاعر تركي آل شيخ (رئيس هيئة الترفيه السعودية)، وألحان عمرو مصطفى.
 وكانت قد أعلنت منذ أقل من شهرين عن خطوبتها، ثم عادت منذ يومين وأعلنت عن فسخ هذه الخطوبة، ثم تبعته بالإعلان عن اعتزالها، مما جعل البعض يتساءل عن علاقة تركي آل شيخ بهذه القرارات.  وكان الإعلامي محمد الغيطي، قد كشف عن علاقة زواج تجمع بين الثنائي ماهر وآل الشيخ، خلال برنامجه “صح النوم” في سبتمبر 2017، مؤكدا أن آل الشيخ وضع طائرة خاصة تحت تصرف ماهر ووعدها بتقديم أغنية “برج الحوت” بصوت الفنان المصري عمرو دياب.

توقعات….
بتعيين أخت كيم جونج أون في ثاني أكبر منصب في كوريا الشمالية…
توقع خبراء في كوريا الجنوبية تعيين كيم يو جونج، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، في منصب الأمين الأول لحزب العمال الحاكم الذي استحدث مؤخرا، وهو ثاني أكبر منصب في القيادة.

جمعيات …
استيطانية تدعو السفير الإماراتي لدى تل أبيب للمشاركة في اقتحام المسجد الأقصى…
نقلت هيئة البث الإسرائيلي “كان” عن جمعيات استيطانية إسرائيلية متطرفة دعوتها للسفير الإماراتي لدى تل أبيب، محمد آل خاجة، للمشاركة في اقتحام المسجد الأقصى المبارك في القدس.

الحكومة الروسية :
سنطلق نهاية العام الجاري 5 أنظمة جديدة للاختبارات السريعة…
أعلنت نائبة رئيس الوزراء الروسية، تاتيانا غوليكوفا، أن بلادها جاهزة لظهور سلالات جديدة لـ”كوفيد – 19″ وستكفي قدراتها الإنتاجية لإعداد أنظمة جديدة تكتشفها.

مكتب…
“FBI” يكشف عن منفذ الهجوم الإلكتروني على “JBS”…
اتهم مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي “FBI” مجموعتي هاكرز “REvil” و”Sodinokibi” بالوقوف وراء الهجوم الإلكتروني على شركة “JBS” لتصنيع اللحوم.

رئيس …
البرلمان العربي السيسي تصدى للأطماع الخارجية في الوطن العربي…
قال عادل العسومي، رئيس البرلمان العربي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي “قدم خدمات جليلة للأمة العربية” بتصديه “للأطماع الخارجية”.
وقال في حديثه مع قناة “إم بي سي مصر” إن “الرئيس السيسي يأتي على رأس من قدم خدمات جليلة في أحلك الظروف للأمة العربية، وله دور كبير في حفظ أمن واستقرار المنطقة العربية والدول العربية”.
وأضاف أن “الرئيس السيسي تصدى للأطماع الخارجية وحمى مقدرات الشعوب العربية وتصدى للتدخلات الخارجية في الشأن العربي”.
وتابع: “الرئيس السيسي قام بإحداث حالة كبيرة من التطوير والتنمية والازدهار داخل مصر”.

الرئاسة…
اللبنانية تتهم الحريري بـ”الهروب من تحمل مسؤولياته” والسعي إلى تعطيل تشكيل الحكومة…
شنت الرئاسة اللبنانية هجوما حادا على رئيس الوزراء المكلف سعد الحريري، متهمة إياه بالهروب من مسؤولياته والسعي إلى الاستيلاء على صلاحيات رئيس الجمهورية.

مدينة …
عربية تسجل ثاني أعلى درجة حرارة في العالم خلال الـ24 ساعة الماضية…
كشف عبد الله المسند، أستاذ المناخ السعودي، إن مكة المكرمة (عرفات) سجلت حرارة 48.2 درجة مئوية، كثاني أعلى مدينة بالعالم في درجة الحرارة خلال الـ24 ساعة الماضية.

المدير …
العام للصليب الأحمر يصل قطاع غزة…
وصل صباح أمس الأربعاء، إلى قطاع غزة، المدير العام للجنة الدولية للصليب الأحمر، روبير مارديني، في زيارة تستمر ثلاثة أيام يلتقي فيها المسؤولين بغزة.

روسيا …
تسجل أقل من 400 وفاة و9 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة…
تراجعت حصيلة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في روسيا مجددا إلى ما تحت عتبة التسعة آلاف حالة.

الخارجية الروسية :
لا ندرس الآن تغيير قائمة الدول غير الصديقة…
أعلنت وزارة الخارجية الروسية، الأربعاء، أنها لا تنظر في الوقت الحالي في تغيير “قائمة الدول غير الصديقة” لروسيا. وصدقت حكومة روسيا في مايو الماضي، على قائمة الدول الأجنبية غير الصديقة، وتضم حاليا فقط الولايات المتحدة والتشيك.
وكانت الحكومة الروسية قد أصدرت أمرا بالتصديق على “قائمة الدول، التي تقوم بأعمال غير صديقة تجاه الاتحاد الروسي والمواطنين الروس والكيانات القانونية الروسية”

زعيم ….
البوليساريو يصل إلى الجزائر وسط خلاف دبلوماسي بين إسبانيا والمغرب…
وصل زعيم جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، إلى الجزائر صباح أمس الأربعاء، بعدما أثار سفره لتلقي العلاج في إسبانيا منذ أكثر من شهر خلافا دبلوماسيا بين إسبانيا والمغرب.

مصر …
تصدر بيانا هاما بشأن الفطر الأسود…
أصدرت وزارة الصحة المصرية بيانا هاما بشأن أعراض الإصابة بالفطر الأسود، موضحة أن الإصابة تتمثل في حمى وسعال وألم في الصدر يصاحبها ضيق في التنفس.

قطيع …
من الفيلة يقترب من مدينة رئيسية صينية ويهدد السكان…
اقترب قطيع مؤلف من 15 فيلا بريا من مدينة كونمينج الصينية، بعد أن قطع مسافة 500 كم قادما من محمية طبيعية بجنوب غرب الصين، وسارعت السلطات لإبعادها عن المناطق المأهولة بالسكان.

الرئيس الإيراني :
الحل مع العالم يكمن في التعامل والتفاوض…
أكد الرئيس الإيراني، حسن روحاني، الأربعاء، أن “الحل مع العالم يكمن في التعامل والتفاوض، والجميع بات يدرك ذلك في إيران”.

وثائق :
واشنطن باعت نحو مليوني برميل من النفط الإيراني من ناقلة أوقفتها قرب سواحل الإمارات…
وقال حسن روحاني: “لا يمكن اليوم العودة إلى الوراء، ولا يمكن لأحد في إيران أن يقول إن الاتفاق النووي كان سيئا”، لافتا إلى أن “جميع التيارات في إيران اليوم تريد العودة إلى الاتفاق النووي”.
 وأشار روحاني إلى أن “إيران تراجعت قليلاُ إلى الوراء في الاتفاق النووي بسبب انتهاك الطرف الآخر له”، موضحا أن “الولايات المتحدة والدول 4+1 تقول إنها تريد العودة إلى الاتفاق النووي، وإيران تريد العودة كذلك”.
وأضاف الرئيس الإيراني: “توصلنا خلال مباحثات فيينا إلى آراء موحدة حول القضايا الأساسية، لكننا لا نزال على خلاف في التنفيذ”، مؤكدا أن “الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، فشل في إسقاط النظام الإيراني عبر العقوبات، وسعى إلى التفاوض مع إيران”.

الأردن…
أمن الدولة تصدر “قرار ظن” بحق باسم عوض الله والشريف عبدالرحمن آل هاشم…
أفادت وكالة “بترا” الأردنية بأنه تم تحويل رئيس الديوان الملكي الأسبق، باسم عوض الله، ورجل الأعمال الشريف حسن بن زيد، إلى محكمة أمن الدولة.
يذكر أن باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد من أبرز الشخصيات التي قالت السلطات الأردنية إنها متورطة في قضية “مؤامرة” لزعزة استقرار الأردن.

النفط ….
يواصل مكاسبه بفضل خطة “أوبك+”…
ارتفعت أسعار النفط أمس الأربعاء بعدما اتفقت “أوبك+” على الالتزام بعودة حذرة لإمدادات النفط للسوق في يونيو ويوليو 2021، مع توقعات بتعاف قوي للطلب في الولايات المتحدة والصين.

البرازيل …
تحسم جدل استضافة كوبا أمريكا…
بددت البرازيل المخاوف والغموض بشأن استضافتها بطولة كوبا أميركا عقب اختيارها في اللحظة الأخيرة لتعويض انسحاب المضيفتين الأصليتين كولومبيا والأرجنتين.

روسيا …
بصدد تصدير درونات “أوريون” الضاربة…
اهتمت بعض البلدان بشراء درون “أوريون – إي” الضارب الروسي، حسبما صرح رئيس الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني، دميتري شوجايف.

الكنيست…
ينتخب إتسحاق هرتسوج رئيسا جديدا لإسرائيل…
صوت الكنيست الإسرائيلي على انتخاب زعيم حزب العمل السابق إتسحاق هرتسوج لمنصب رئيس الدولة خلفا لرؤوفين ريفلين.

عقوبة…
التحرش “إلكترونيا” في مصر…
كشف الخبير القانوني المصري، ياسر سيد أحمد، عن عقوبة “التحرش الإلكتروني”، وعما إذا كانت تختلف عن عقوبة التحرش بشكل مباشر. وقال ياسر سيد أحمد، وهو محامي بمحكمة النقض، إن “القانون لا يتجزأ”، مشيرا إلى أن “جريمة التحرش على موقع فيسبوك لا تختلف عن جريمة التحرش بالفتيات بشكل مباشر”. وأضاف ياسر سيد أحمد: “التحرش اللفظي يقع تحت طائلة القانون، كما نص قانون العقوبات في المادة 306 مكرر (أ) على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر وبغرامة لا تقل عن 3 آلاف جنيه، ولا تزيد على 5 آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية، سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل، بأي وسيلة، بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية”.

61….
مستوطنا يقتحمون باحات المسجد الأقصى…
أفادت مراسلتنا في القدس، بأن 61 مستوطنا اقتحموا باحات المسجد الأقصى صباح الأربعاء. وقال موقع “عرب 48″، إن مستوطنين اقتحموا صباح اليوم، ساحات المسجد الأقصى، بحماية من الشرطة الإسرائيلية.
وبحسب دائرة الأوقاف، فإن “عددا من المستوطنين اقتحموا ساحات الأقصى، عبر مجموعات من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في ساحاته، قدموا خلالها شروحات عن “الهيكل” المزعوم”.

موسكو :
سنتحرى الإعلان السوداني عن مراجعة الاتفاقية مع روسيا بشأن مركز إمداد عسكري…
أعلنت موسكو أنها تحلل إعلان قائد الجيش السوداني بأن الخرطوم تعيد النظر في الاتفاقية مع روسيا بشأن إنشاء مركز إمداد ودعم مادي للبحرية الروسية في أراضي السودان.

مصر…
مصرع قبطان بحري بسبب رفضه مغادرة سفينته أثناء تعرضها للغرق…
لقي القبطان، يسري سلطان، مصرعه بعد رفضه مغادرة سفينة خدمات بترولية غرقت قبالة شواطئ مدينة رأس غارب في محافظة البحر الأحمر المصرية، نتيجة اصطدامها بمركب في قاع البحر.

البرلمان ….
الروسي يصدق على انسحاب البلاد من “اتفاقية السماء المفتوحة”…
صدق المجلس الأعلى للبرلمان الروسي على انسحاب البلاد من “اتفاقية السماء المفتوحة” الخاصة بالرقابة على التسلح، بعد انسحاب الولايات المتحدة الأمريكية من هذه الاتفاقية العام الماضي. وصوت مجلس الاتحاد الروسي (المجلس الأعلى للبرلمان) خلال جلسة عقدها اليوم الأربعاء بالإجماع على مشروع القانون الذي قدمه الرئيس فلاديمير بوتين، وسبق أن تبناه مجلس الدوما (المجلس الأدنى للبرلمان) ، في الشهر الماضي. وبعد مصادقة كلا مجلسي البرلمان الروسي على مشروع هذا القانون، من المقرر أن يرفع إلى رئيس الدولة، فلاديمير بوتين، للتوقيع عليه، كي يصبح قانونا ويدخل حيز التنفيذ.
وبعد ذلك ستبلغ روسيا جهتي الإيداع في الاتفاقية (وهما كندا والمجر) رسميا بانسحابها من “السماء المفتوحة”، وسيتم تعليق عضويتها في الاتفاقية رسميا بعد ستة أشهر من ذلك.

الكشف….
عن سبب غرق السفينة الحربية الإيرانية…
كشف مراسل وكالة “تسنيم” الإيرانية للشؤون العسكرية، الأربعاء، عن سبب غرق السفينة الحربية الإيرانية “خارك”، في ميناء جاسك.
وقال مراسل وكالة “تسنيم” للشؤون العسكرية: “تعرضت سفينة خارك منذ أمس لحريق، وفي النهاية غرقت اليوم بالكامل”، مؤكدا أن “هذا الحادث ناجم عن نقص فني في غرفة المحرك”. وأضاف: “كافة التخمينات حول تعرض السفينة لهجوم سيبراني أو عسكري أو عمل تخريبي غير صحيحة”.

إسرائيل…
تعتقل 19 فلسطينيا من الضفة بينهم قيادي في “حماس”…
اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلية، فجر الأربعاء، 19 مواطنا فلسطينيا من الضفة الغربية، بعد عملية دهم وتفتيش، بينهم القيادي في حركة “حماس” جمال الطويل.

انتهت جولتنا الاخباريه
اليوم الخميس ٣ يونيو ٢٠٢١

متمنين للعالم والبشريه والانسانيه كلها الخير والرخاء والرفاهيه والتقدم والازدهار…
آملين ان يعم التنميه والاستقرار والامن والامان والسلم والسلام… اطراف الكوره الارضيه شرقا وغربا وشمالا وجنوبا…
وان تجتمع ارادة الامم والشعوب والحكومات والدول على الوئام والتفاهم لصناعة الامل والتفاؤل لبناء مستقبل الاوطان والاجيال…. بلا خوف او حروب او دمار او اقصاء او تهجير او ظلم او استبداد او خراب لشعوب العالم او تصدير للازمات …
هذا حلمنا نتمناه وننشده لنا جميعا…..
وتلك دعوتنا لاصحاب البصيره والحكمه اهل الرائ والمشوره….
وهذه رسالتنا لكل مسئول فى مكانه وموقعه يحمل امانة إعطاء كل ذى حق حقه ..
رساله الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. وفى النهايه
تفائلوا بالخير تجدوه… اصنع ا المعروف تحصدوه… معا نتواصل… معا ننجح

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

ملتقى ال البيت للتواصل الانسانى برعاية سماحة السيد الشريف محمود الشريف نقيب عموم الساده الاشراف بمصر والعالم

كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى تم اليوم بنقابة الساده الاشراف لقاء سماحه السيد الشريف / …