موجز… اخبار مصر اليوم… جوله مع اخبار مصر والعالم…الخميس ١٠ يونيو ٢٠٢١ متابعة : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نشرة اخبار مصر اليوم

بقلم : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى رئيس المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الانسان والتنميه………
تم انشاء موقع اخبار مصر اليوم وتم اعتماده بجوجل ليقدم لمن يعشقون المعرفه والاطلاع وللعقول التى تهتم بالتوعيه وتسعى جاهده فى تحقيق التنمية المجتمعيه وتعمل على الارتقاء بنفسها والاخرين وتساهم فى تقدم وازدهار أوطانهم وتصنع مع الجميع مستقبل لابنائهم واحفادهم من خلال مايتم نشره يوميا من اخبار وعنوانين للصحف المصريه واخبار العالم والشرق الاوسط وافريقيا والدول العربيه.. والحرص على قراءة تلك الاخبار يوميا تضع نصب عينيك رؤيه واضحه لحياتك ومنهج عملى تستنير بيه الطريق وتفتح بيه أبواب المستقبل وتضعك على خريطة العالم ….هذا هو الهدف من نشر كل تلك الاخبار يوميا ….لاتستخدمها من أجل النقض والمعارضة بل استخدمها للتوافق والتعايش والعطاء من أجل البناء والتنميه والاستقرار ….اجعلها منهج وقدوه ورمز ومناره وهدايه لك وللاخرين …بهذا نصنع لنا وطنا نحيا فيه بعيدا عن الكره والشحناء والبغضاء والمكائد بعيدا عن التخطيط لازاحة واقصاء وتهميش ترس من تروس هذا الوطن …أن مكينة الوطن تعمل بالجميع من أجل الجميع فيعلوا الوطن ويعلوا الجميع ….هذه رسالتى وهذا هدفى ونيتى ان يستفيد وينتفع الجميع بما نقدمه ويقدمه الآخرين.

جوله مع اخبار مصر اليوم
الخميس ١٠ يونيو ٢٠٢١

مشروع…..
قرار للبرلمان الأوروبي حول روسيا…
نشر البرلمان الأوروبي مشروع قراره حول روسيا، الذي يعتزم تبنيه خلال دورته العامة في ستراسبورج.
ويدعو القرار السلطات الروسية إلى إلغاء القانون حول المنظمات غير المرغوب فيها، الذي فرضت النيابة العامة الروسية بموجبه قيودا على نشاط عدة منظمات غير حكومية في روسيا عام 2017، مرتبطة بمشروع “روسيا المفتوحة” الذي أعلن عن إنهاء نشاطه مؤخرا.
ودعا البرلمانيون الأوروبيون أيضا سلطات روسيا للإفراج عن المدير السابق لـ”روسيا المفتوحة” الصحفي والناشط أندريه بيفوفاروف الذي تم اعتقاله في 2 يونيو بتهم التورط في نشاط منظمة غير مرغوب فيها.
ويدعو مشروع القرار إلى “دعم النشطاء السياسيين والمدافعين عن حقوق الإنسان والمجتمع المدني والمحامين والمعارضين والصحفيين ووسائل الإعلام المستقلة” في روسيا، ودراسة إمكانية منح اللجوء للمنظمات المحظورة أو “المعرضة للتهديد” في روسيا.
ومن المتوقع أن يتبنى البرلمان الأوروبي القرار يوم الخميس 10 يونيو.
وتجدر الإشارة إلى أن قرارات البرلمان الأوروبي لا تعتبر إلزامية بالنسبة للدول الأعضاء في الاتحاد، وإنما تعبر عن موقف البرلمانيين وتمثل توصية غير ملزمة للحكومات الأوروبية.

الجيش الجزائري :
“رشاد” و”الماك” مثل إبليس والشيطان…
شددت مجلة الجيش الجزائري في عددها الأخير على أن التنظيمات الإرهابية تعمل على نشر الرعب في أوساط الشعوب وتحرض على العنف ضد الدول والحكومات وتدعم المجرمين المتطرفين. وأكدت أنها تستغل كل الوسائل من مال فاسد وأسلحة مهربة وإعلام مضلل، وغايتها الاستيلاء بالعنف على الحكم وفرض أحكامها وشرائعها.

المجلس …
الأعلى للقضاء في تونس يقصي القضاة عن الوظائف السياسية…
قرر المجلس الأعلى للقضاء في تونس إنهاء عمل القضاة في الوظائف السياسية بمؤسسات الدولة العليا، من أجل النأي بالسلطة القضائية عن التجاذبات والصراعات السياسية وحماية استقلالية القضاء.

المكسيك…
3449 إصابة و262 وفاة جديدة بفيروس كورونا…
ذكرت وزارة الصحة بالمكسيك أنها سجلت 3855 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و253 وفاة أمس الأربعاء.

مصر…
تسجل 34 وفاة و765 إصابة جديدة بفيروس كورونا…
أعلنت وزارة الصحة المصرية عن تسجيل 34 وفاة و765 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الـ24 ساعة الأخيرة.

لبنان…
تقدم في مسار تشكيل الحكومة بعد اجتماع بين “الخليلين” وباسيل…
أفادت قناة “الجديد” اللبنانية بأن الاجتماع بين “الثنائي الشيعي” (حزب الله وحركة أمل) و”التيار الوطني الحر” لبحث تذليل عقبات تشكيل الحكومة، كان إيجابيا.

نائب…
رئيس حركة حماس في الخارج أي ضغوط في ملف الأسرى الإسرائيليين لن تجدي نفعا…
أكد نائب رئيس حركة حماس في الخارج موسى أبو مرزوق، أن أي ضغوط على حماس في ملف الجنود الإسرائيليين الأسرى لن تجدي نفعا. وقال أبو مرزوق: “سواء أكانت ضغوطا من أجل إعادة الإعمار أو القضايا المعيشية لأهلنا في غزة، فموقف الحركة كان ولا يزال الأسرى مقابل الأسرى”. وشدد على أن قضية الأسرى على رأس الأولويات لدى قيادة حماس.

تصريحات …
لرئيس الأرجنتين تثير فضيحة عنصرية…
أدلى الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز بتصريحات مثيرة للجدل، أثارت موجة من الانتقادات واتهامات بالعنصرية له في البرازيل. وقال الرئيس الأرجنتيني أثناء لقائه رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، امس الاربعاء، إن “المكسيكيين منحدرون من الهنود الحمر والبرازيليين منحدرون من الغابات الاستوائية، ونحن الأرجنتينيون وصلنا على متن السفن، وتلك السفن كانت قادمة من أوروبا”.

ولاية…
فيكتوريا الأسترالية تسجل ارتفاعا طفيفا بإصابات كورونا…
أعلنت ولاية فيكتوريا الأسترالية عن تسجيل ارتفاع طفيف في عدد الإصابات بفيروس كورونا اليوم الخميس، وذلك تزامنا مع استعداد عاصمة الولاية ملبورن للخروج من إغلاق صارم دام أسبوعين.

وزير…
السياحة المصري تعاقدنا مع شركة كندية إنجليزية للدعاية…
أعلن وزير السياحة والآثار خالد العناني تعاقد وزارته مع شركة كندية إنجليزية لإعداد استراتيجية إعلامية للدعاية السياحية المصرية فى جميع دول العالم.

ليبيا…
تحرير 37 مختطفا بينهم مصريون احتجزوا ستة أشهر…
أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية عن تحرير 37 مختطفا بينهم مصريون، كانوا محتجزين لمدة ستة أشهر. وقالت الوزارة في بيان لها إن “قسم البحث الجنائي التابع لمديرية أمن الجفرة تمكن من تحرير 37 مختطفا، بينهم من يحملون الجنسية المصرية بمنطقة الشويرف، حيث كانوا محتجزين مدة ستة أشهر”.
وأضافت أن “ذلك بعد عملية أمنية ناجحة قام بها أعضاء البحث الجنائي،الأربعاء، أسفرت عن تحرير المختطفين وضبط ثلاثة أفراد من التشكيل العصابي الذي قام بخطفهم”.

المغرب :
مدريد تسعى لإقحام الاتحاد الأوروبي في الأزمة بين البلدين…
اتهم وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة إسبانيا بالسعي إلى إقحام الاتحاد الأوروبي في نزاع ثنائي بين البلدين، من خلال التركيز على الهجرة وتجاهل الأسباب الحقيقية لجذور الخلاف.

جونسون وبايدن…
يعتزمان اعتماد ميثاق الأطلسي الجديد…
أعلن مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن مباحثاته مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، من المقرر أن تثمر عن تبني ميثاق الأطلسي الجديد الذي سيحدد اتجاهات العمل المشترك للبلدين.

نيجيريا :
على “تويتر” الخضوع للترخيص محليا لرفع الحظر عنه…
أعلنت الحكومة النيجيرية أن حظر موقع “تويتر” سينتهي بمجرد أن تخضع الشركة للترخيص المحلي والتسجيل، رافضة الانتقادات بأن الحظر قد خنق حرية التعبير في البلاد. وقال وزير الإعلام والثقافة النيجيري لاي محمد في تصريح لوكالة “فرانس برس” إن “شركة تويتر سعت لإجراء محادثات مع الحكومة، بعد تعليق الأخيرة عمليات المنصة في البلاد الأسبوع الماضي”.
وأشار إلى أن “هذه المنصة تستخدم لأنشطة تهدد استقرار البلاد”.

موسكو :
على واشنطن أن تكف عن سياسة “ضخ الأسلحة” لبريشتينا…
دعت السفارة الروسية في واشنطن الولايات المتحدة إلى التخلي عن تسليح إقليم كوسوفو خلافا لقرارات الشرعية الدولية. وقالت السفارة عبر “تويتر”، امس الأربعاء :
“ندعو الولايات المتحدة إلى التقيد الصارم بالقرار 1244 لمجلس الأمن الدولي والتخلي عن سياسة ضخ المعدات العسكرية والأسلحة لبريشتينا”. وأشارت السفارة الروسية إلى أن هذه الخطوات الأمريكية تقوض الجهود الرامية إلى تسوية مسألة كوسوفو وتؤدي إلى تصاعد التوتر العرقي والطائفي في المنطقة.
وفي وقت سابق أفادت وسائل إعلام صربية بأن الولايات المتحدة سلمت لقوات إقليم كوسوفو الذي لا تعترف بلجراد وموسكو وعواصم أخرى بانفصاله عن صربيا دفعة من المركبات الأمنية المدرعة “أم-1117”.

تشاووش أوغلو :
يجب تحديث اتفاق الهجرة مع الاتحاد الأوروبي…
دعا وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو لتحديث اتفاق الهجرة المبرم بين تركيا والاتحاد الأوروبي. وقال تشاووش أوغلو في مقابلة مع قناة “تي أر تي” التركية إنه من الضروري تجديد وتحديث الاتفاقية حول اللاجئين بين تركيا والاتحاد الأوروبي على أساس قاعدة “رابح – رابح”.
وتعليقا على القمة المرتقبة للاتحاد الأوروبي، أكد تشاووش أوغلو أن أنقرة غير قلقة إزاء العقوبات الأوروبية المحتملة ضد تركيا.
وعلى هامش قمة الناتو في بروكسل سيجري الرئيس التركي رجب طيب أردوغان محادثات مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ورئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس، إضافة إلى لقاء الرئيس الأمريكي جو بايدن.

الجزائر…
ترفع توقعاتها لنمو الاقتصاد إلى 4.2% هذا العام…
رجحت وزارة المالية الجزائرية نمو اقتصاد البلاد 4.2% في 2021، وذلك بعد نمو بنسبة 4% توقعته أواخر العام الماضي، نظرا لتسجيل أداء أفضل في قطاع الطاقة.

الإمارات …
تصادق على اتفاقية تسليم المطلوبين مع جنوب إفريقيا…
أعلن محش الهاملي سفير الإمارات في جنوب إفريقيا امس الأربعاء أن بلاده صادقت على اتفاقية تسليم المطلوبين مع جنوب إفريقيا.

الأمم المتحدة :
حوالي 350 ألف شخص في تيجراي الإثيوبية يعانون المجاعة…
ورد في وثيقة داخلية للأمم المتحدة أن تحليلا غير منشور من قبل وكالاتها وجماعات الإغاثة، يفيد بأن حوالي 350 ألف شخص في منطقة تيجراي بإثيوبيا يعانون المجاعة. وجاء في الوثيقة: “فيما يتعلق بخطر المجاعة، لوحظ أن أرقام التصنيف الدولي لمحل نزاع من قبل الحكومة الإثيوبية، قدر بوجود مئات الآلاف من الأشخاص في تيجراي في حالة مجاعة مؤكدة”. وأضاف: “وجد التحليل أن ملايين آخرين عبر تيغراي يحتاجون إلى دعم عاجل للأغذية والزراعة، وسبل العيش لتجنب المزيد من الانزلاق نحو المجاعة”.
من جهته، أكد دبلوماسي إثيوبي رفيع المستوى في نيويورك، أن “الحكومة عارضت التحليل، وشككت في طرق المسح متهمة فرق الوكالة المعنية بالافتقار إلى الشفافية وعدم التشاور الكافي مع السلطات المعنية”.

شركة…
أمريكية تسدد 5.5 مليون دولار في قضية تمييز ضد مسلمين…
أعلنت شركة “جيه بي اس سويفت” الأمريكية أنها ستسدد مبلغ 5.5 ملايين دولار لتسوية دعوى ضد الشركة التي تعمل في مجال تصنيع اللحوم، بعد ثبوت ممارستها التمييز ضد عمالها المسلمين.

وزير…
المالية المصري انضمام مصر لمؤشر “فاينانشال تايمز راسل” خطوة مهمة للأسواق الناشئة…
أكد وزير المالية المصري محمد معيط أن انضمام بلاده لمؤشر السندات الجديد “فاينانشال تايمز راسل” الذي يتتبع سندات العملة المحلية الصادرة بالأسواق الناشئة وشبه الناشئة، يعد خطوة مهمة. ولفت إلى أنه يتوقع أن يسهم هذا الانضمام في ضخ حوالي 4 مليارات دولار استثمارات إضافية جديدة في سوق الأوراق المالية الحكومية المصرية من أذون وسندات خزانة بما يتسق مع استراتيجية إدارة الدين في خفض كلفة تمويل عجز الموازنة وتمويل خطة التنمية.

مينسك :
العقوبات الأوروبية عضة من إنسان بلا أسنان…
وصفت السلطات البيلاروسية العقوبات الغربية ضد قطاع الطيران البيلاروسي بأنها “عضة غير مؤلمة من إنسان بلا أسنان”. وقال مدير دائرة الطيران في وزارة النقل البيلاروسية أرتيوم سيكورسكي في حديث للتلفزيون الحكومي البيلاروسي، إن “العقوبات بالطبع مضرة لأنها مضرة بالنسبة لكلا الطرفين، لكنني لن أقول إن الوضع كارثي”.
وتابع قائلا إن “الوضع في قطاع الطيران مثلما كان في عام 2020 عندما بدأ وباء فيروس كورونا”.

تقرير :
إسرائيل رفضت استقبال المبعوث الأوروبي للسلام…
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن مسؤولين إسرائيليين كبارا أطلقوا حملة لمقاطعة مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط سفين كوبمانز، خلال جولته الإقليمية الأخيرة.
ونقل موقع “والا” الإخباري عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن الهولندي كوبمانز قبل أسبوعين أبلغ سفير تل أبيب لدى الاتحاد الأوروبي روني لاشنو-يعار برغبته في زيارة الدولة العبرية ضمن إطار الجولة الإقليمية التي قام بها مؤخرا ولقاء عددا من المسؤولين فيها.
وأعرب لاشنو-يعار، حسب الموقع، عن دعمه لهذه الفكرة، غير أن المسؤولين في إسرائيل رفضت كل مطالب المبعوث الأوروبي للقاءهم، ونصحت الخارجية الإسرائيلية في نهاية المطاف المبعوث الأوروبي بتأجيل الزيارة إلى موعد آخر.
وقالت مصادر “والا” إن “حملة المقاطعة” هذه جاءت على خلفية ما تعتبره السلطات الإسرائيلية “نقص الدعم” إليها خلال جولة التصعيد الأخيرة حول قطاع غزة من قبل المفوض السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية، جوزيب بوريل.

مصر والسودان…
يصدران بيانا مشتركا حول سد النهضة…
أصدر وزراء ري وخارجية مصر والسودان بيانا مشتركا حول تطورات أزمة سد النهضة، خلال مباحثات مكثفة في الخرطوم. وأكد البيان أن اجتماع وزراء الري والخارجية وخبراء وفنيين وقانوني من الجانبين تركزت في تطورات سد النهضة الإثيوبي.
واتفق الطرفان على المخاطر الجدية والآثار الوخيمة. وأكدا على أهمية تنسيق جهود البلدين الإقليمية والقارية والدولية لدفع إثيوبيا للتفاوض للوصول لاتفاق ملزم قانوني بعد وصول المفاوضات لطريق مسدود.

بريطانيا …
تسجل 7.540 إصابة و6 وفيات جديدة بكورونا…
أعلنت الصحة البريطانية أمس عن تسجيل 6 وفيات جديدة في غضون 28 يوما من ثبوت الإصابات، و7.540 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

إحصاء :
واحد من كل 8 شبان في بريطانيا متردد في تلقي لقاح كورونا…
كشفت آخر الإحصاءات الرسمية البريطانية أن واحدا من بين كل ثمانية شبان في أنحاء بريطانيا، متردد في تلقي لقاح كوفيد -19.

الخرطوم…
ترسل تعزيزات عسكرية إلى مناطق الصراع القبلي في دارفور…
أرسلت لجنة الأمن بولاية جنوب دارفور قوات إضافية من الجيش والشرطة والدعم السريع إلى مناطق النزاع القبلي بين الفلاتة والتعايشة بمنطقة أم دافوق الحدودية، لتعزيز الأمن والاستقرار.

الأسد …
خلال زيارة لمنطقة عدرا الصناعية لدى سوريا الإمكانات لتجاوز الحصار…
قال الرئيس السوري بشار الأسد إن لدى بلاده الإمكانات الحقيقية لتجاوز الحصار وتقليل آثاره، وخلق مزيد من فرص الاستثمار والعمل فيها.

برلمان …
ألبانيا يقيل رئيس البلاد لانتهاكه الدستور…
دان البرلمان الألباني رئيس البلاد إيلير ميتا بانتهاك الدستور وأعلن عزله في جلسة استثنائية (امس) الأربعاء. وصوّت مجلس النواب لصالح إقالة الرئيس بأغلبية 104 أصوات مقابل 7 أصوات معارضة، فيما امتنع ثلاثة نواب عن التصويت.
ومن المقرر أن تصدر الموافقة النهائية على هذا القرار من المحكمة الدستورية في ألبانيا بغضون ثلاثة أشهر.

الخارجية …
القطرية تعلن موقف الدوحة إزاء فوز الأسد بولاية جديدة وعودة سوريا للجامعة العربية…
أعربت المتحدثة باسم الخارجية القطرية لولوة الخاطر عن قناعة الدوحة بأن عودة سوريا إلى مقعدها في الجامعة العربية ليست خطوة مناسبة في الوقت الراهن.

مقتل…
شرطيين باكستانيين كانا يحرسان فريق تطعيم ضد شلل الأطفال…
أعلنت الشرطة الباكستانية أن مسلحين على دراجة نارية أطلقا النار على شرطيين كانا يرافقان فريق تطعيم ضد شلل الأطفال في شمال غرب البلاد، ولاذا بالفرار.

ليبيا…
تحرير 33 رهينة بينهم مصريون وسودانيون…
تمكن جهاز البحث الجنائي بالجفرة وسط ليبيا من تحرير 33 رهينة مختطفين بأحد الأوكار بمدينة الشويرف، وذلك بعد تلقي الجهاز شكوى من أهالي المنطقة. وجاء في بيان للجهاز، أن “البحث الجنائي في الجفرة أعد كافة الإجراءات، ووضع خطة محكمة لتحرير الرهائن بالتعاون مع عدد من الوحدات العسكرية بالمنطقة”. وأضاف: “بعد ساعات من تبادل إطلاق النار مع الخارجين عن القانون تم القبض على عدد منهم، وتحرير الرهائن والبالغ عددهم 33 مختطفا بالكامل، وهم من الجنسيات المصرية والسودانية والبنغالية”

سفير…
قطر بموسكو علاقاتنا مع مصر حافظت على أهميتها رغم “الخلافات البسيطة” ونتطلع لزيارة السيسي قريبا…
أكد سفير قطر في موسكو الشيخ أحمد بن ناصر آل ثاني أهمية العلاقات بين بلاده ومصر رغم “الخلافات البسيطة”، وأعرب عن أمله في زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الدوحة قريبا.

الجيش…
الإسرائيلي يزيل بؤرة استيطانية جديدة أقيمت على أراضي الفلسطينيين…
أعلن الجيش الإسرائيلي أنه قرر إزالة البؤرة الاستيطانية جفعات افيتار التي أقيمت على أراضي فلسطينيين في بلدة بيتا جنوب نابلس بالضفة الغربية، في غضون 8 أيام.

مصر…
السجن المؤبد لـ4 مصريين قتلوا رجلا سعوديا…
حكمت محكمة جنايات القاهرة بالسجن المؤبد على عامل ومنجد إفرنجي وطالبة وربة منزل، بعد إدانتهم بقتل رجل سعودى أثناء ليلة حمراء معه بمنطقة السيدة زينب.

المقر…
المتوقع لانعقاد قمة بوتين-بايدن في سويسرا…
أفادت وسائل إعلام أن فيلا سويسرية عتيقة من المتوقع أن تستضيف القمة القادمة بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن في جنيف.

مصرع…
3 فتيات بحادث دهس في ولاية كاليفورنيا…
تبحث السلطات في ولاية كاليفورنيا الأمريكية عن سائق دهس 3 فتيات مما أدى إلى مقتلهن وإصابة فتاة رابعة بجروح خطيرة، ومن ثم فر من مكان الحادث.

مسؤول…
أمريكي إدارة بايدن لا تعول على “إعادة التحميل” في العلاقات مع روسيا بعد قمة جنيف…
كشف مسؤول رفيع المستوى في الإدارة الأمريكية أن البيت الأبيض لا يعول على “إعادة التحميل” في العلاقات مع روسيا بعد قمة بايدن – بوتين المرتقبة، بل تعتقد أن تبقى هذه العلاقات “معقدة”.

البرلمان…
الأردني يقر قانون مكافحة الفساد وسط جلبة ومشادات…
أقر البرلمان الأردني في جلسته الأخيرة ضمن الدورة غير العادية، قانوني مكافحة الفساد وديوان المحاسبة وسط جلبة ومشادات نتيجة عبارة نسبت لرئيس هيئة النزاهة مهند حجازي وخروجه غاضبا.

إعلام …
عبري مسؤول الأمن في الكنيست أبلغ إيتمار بن غفير بأنه لا يستطيع الذهاب إلى البلدة القديمة…
أفادت وسائل إعلام عبرية امس الأربعاء بأن المسؤول عن الأمن في الكنيست الإسرائيلي أبلغ النائب عن “عوتسما يهوديت” إيتمار بن غفير بأنه لا يستطيع الذهاب إلى البلدة القديمة اليوم الخميس.
يذكر أنه بموجب أنظمة أصدرها ضابط الكنيست قبل ثلاث سنوات يتعين على كل نائب يرغب في زيارة الحرم تقديم طلب قبل أربع وعشرين ساعة من الزيارة. ويجب أن يصادق مفتش الشرطة العام أو قائد لواء الشرطة على الطلب.

انتهت جولتنا الاخباريه
اليوم الخميس ١٠ يونيو ٢٠٢١

متمنين للعالم والبشريه والانسانيه كلها الخير والرخاء والرفاهيه والتقدم والازدهار…
آملين ان يعم التنميه والاستقرار والامن والامان والسلم والسلام… اطراف الكوره الارضيه شرقا وغربا وشمالا وجنوبا…
وان تجتمع ارادة الامم والشعوب والحكومات والدول على الوئام والتفاهم لصناعة الامل والتفاؤل لبناء مستقبل الاوطان والاجيال…. بلا خوف او حروب او دمار او اقصاء او تهجير او ظلم او استبداد او خراب لشعوب العالم او تصدير للازمات …
هذا حلمنا نتمناه وننشده لنا جميعا…..
وتلك دعوتنا لاصحاب البصيره والحكمه اهل الرائ والمشوره….
وهذه رسالتنا لكل مسئول فى مكانه وموقعه يحمل امانة إعطاء كل ذى حق حقه ..
رساله الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. وفى النهايه
تفائلوا بالخير تجدوه… اصنع ا المعروف تحصدوه… معا نتواصل… معا ننجح

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …