موجز… اخبار مصر اليوم… جوله مع اخبار مصر والعالم…الثلاثاء ٢٩ يونيو ٢٠٢١ متابعة : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

نشرة اخبار مصر اليوم

بقلم : الشريف المستشار اسماعيل الانصارى رئيس المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الانسان والتنميه………
تم انشاء موقع اخبار مصر اليوم وتم اعتماده بجوجل ليقدم للاعضاء يوميا وجبه افطار شهيه للعقول التى تهتم بالتنمية وتعمل على الارتقاء بنفسها والاخرين وتساهم فى تقدم وازدهار أوطانهم وتصنع مع الجميع مستقبل لابنائهم واحفادهم من خلال مايتم نشره يوميا من اخبار وعنوانين للصحف المصريه واخبار العالم والشرق الاوسط وافريقيا والدول العربيه.. والحرص على قراءة تلك الاخبار يوميا تضع أمام عينيك خطة منظمه لحياتك ومنهج جيد لعملك وتنير لك الطريق وتفتح أبواب المستقبل وتضعك على خريطة العالم ….هذا هو الهدف من نشر كل تلك الاخبار يوميا ….لاتستخدمها من أجل النقض والمعارضة بل استخدمها للتوافق والتعايش والعطاء من أجل البناء والتنميه والاستقرار ….اجعلها منهج وقدوه ورمز ومناره وهدايه لك وللاخرين …بهذا نصنع لنا وطنا نحيا فيه بعيدا عن الكره والشحناء والبغضاء والمكائد بعيدا عن التخطيط لازاحة واقصاء وتهميش ترس من تروس هذا الوطن …أن مكينة الوطن تعمل بالجميع من أجل الجميع فيعلوا الوطن ويعلوا الجميع ….هذه رسالتى وهذا هدفى ونيتى ان يستفيد وينتفع الجميع بما نقدمه ويقدمه الآخرين.

أهم أخبار مصر والعالم
الثلاثاء 2021/6/29

اللقاء…
الأول بين طائرة “إف – 35” بريطانية ومقاتلات سلاح الجو الروسي بشرق المتوسط…
حلّقت مقاتلة بريطانية من طراز “إف – 35″ فوق مجموعة من السفن الروسية التي كانت قد دخلت البحر الأبيض المتوسط لإجراء مناورات هناك.

مصر…
نجل محمد حسين يعقوب يعلق على قرار منعه من الخطابة…
علق علاء محمد حسين يعقوب، نجل الشيخ محمد حسين يعقوب على قرار وزارة الأوقاف المصرية حول منعه من الخطابة.

صحفيون …
فلسطينيون يطالبون بـ”حماية دولية” ويسلمون المفوض السامي رسالة…
طالب صحفيون فلسطينيون، امس الإثنين، بـ”حماية دولية”، بعد الاعتداء عليهم ومنعهم من التغطية وتهديدهم من قبل عناصر بالزي المدني، في أثناء تأديتهم عملهم الصحفي في الضفة الغربية.

خامنئي…
يعلق على الأصوات “الباطلة” في الانتخابات بعد أن احتلت المرتبة الثانية بعد أصوات رئيسي…
أكد المرشد الإيراني، علي خامنئي، أن “الأصوات الباطلة في الانتخابات لا تعني أن من أدلى بها مخالف للنظام الإسلامي في إيران، بل على العكس تماما”.

علي دائي يصدم رونالدو برقم جديد…
خرج نجم الكرة الإيرانية السابق علي دائي بتصريح لصحيفة “آس” الإسبانية أكد فيه أنه يملك 111 هدفا، بعد الحديث عن معادلة البرتغالي كريستيانو رونالدو له برصيد 109 أهداف في مباريات دولية

معلومات…
حول الأمير السعودي فهد بن تركي بن عبد العزيز الذي زُعم أنه حُكم عليه بالإعدام…
يبلغ الأمير السعودي فهد بن تركي بن عبد العزيز، الذي زُعم أن حكما بالإعدام صدر ضده، يبلغ من العمر 60 عاما، وكان قد تولى قيادة قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن حتى 31 أغسطس 2020.

طهران ….
تعلق على تغريدة سفارتها لدى بيروت حول “وصول نفط إيراني إلى لبنان”…
علقت الخارجية الإيرانية، امس الإثنين، على تغريدة السفارة الإيرانية لدى بيروت، بشأن “وصول نفط إيراني إلى لبنان”. وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة: “السفير الإيراني لدى بيروت لم يعلن وصول نفط إيراني إلى لبنان، بل كان يرد على بعض التصريحات في ذلك البلد”.

مجلس…
الأمن الروسي الدورة الأولى من مشاورات “روسيا – آسيان” حول قضايا الأمن جرت في أجواء ودية…
أعلن مجلس الأمن الروسي، الإثنين، أن الدورة الأولى من المشاورات بين روسيا ودول رابطة جنوب شرق آسيا (آسيان) جرت في أجواء ودية.

بوتين…
العلاقات الروسية الصينية أصبحت نموذجا يحتذى به في التعاون بين الدول…
قيم الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عاليا حالة العلاقات بين روسيا والصين، واصفا إياها بالنموذجية في مجال التعاون بين الدول.

ارتفاع…
عدد الإصابات بفيروس كورونا في الإمارات…
سجلت الإمارات ارتفاعا متزايدا في عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة، وبلغ عدد المصابين خلال الساعات الـ24 الماضية 2040 حالة جديدة و6 حالات وفاة.

مصر…
فيديو يثير جدلا واسعا في البلاد…
أثار مقطع فيديو جدلا واسعا في مصر بعد قيام شابين بضرب سيدة ضربا مبرحا في الشارع، وأمام عدد كبير من الناس في أنحاء مختلفة من جسدها بمنطقة نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية.

الخارجية…
العراقية تدين الغارات الأمريكية ضد الحشد الشعبي وتقول إن الحكومة تحقق في الهجوم…
دانت وزارة الخارجية العراقية، امس الإثنين، الهجوم الجوي الأمريكي الذي طال موقعا على الحدود العراقية السورية، وأشارت إلى أن الحكومة ماضية في إجراءاتها التحقيقية بشأن هذا الهجوم.

مصر…
تطورات جديدة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية…
كشف مصدر طبي أن الفنانة دلال عبد العزيز، تشهد حالة من التحسن النسبي، مضيفا أن الفنانة تتواجد حاليا، في غرفة للرعاية المركزة العادية، وليست للعزل، وتتحرك ببطء بعض الشيء.

نزاع …
على أسرى إسرائيليين لدى “حماس” يعطل إعادة إعمار غزة…
قال مسؤولون إن نزاعا على مصير إسرائيليين تحتجزهم حركة “حماس” منذ مدة طويلة، وعدم وضوح الرؤية حول كيفية منع حماس من الاستفادة من أموال المساعدات، يعرقلان إعادة الإعمار في قطاع غزة.

واشنطن…
10 آلاف من مقاتلي “داعش” ما زالوا رهن الاحتجاز في معسكرات “قوات سوريا الديمقراطية”…
كشف وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، أن 10 آلاف من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، ما زالوا رهن الاحتجاز في معسكرات تديرها “قوات سوريا الديمقراطية” (قسد).

أخصائية …
روسية هل شرب القهوة في الجو الحار ممكن ؟…
أعلنت الدكتورة أسيات خاشيروفا، أخصائية أمراض القلب وخبيرة التغذية الروسية، أن شرب القهوة في الطقس الحار يتطلب مراعاة احتياطات معينة لكي لا تضر بالصحة. وتقول، “تسبب القهوة جفاف الجسم. لذلك من الأفضل شرب كوب من الماء مع كل كوب من القهوة”.
وتضيف، أما عن كمية القهوة التي يمكن شربها في الطقس الحار، فإن المسألة شخصية، وعلى كل فرد تحديدها وفق حالته. فإذا شعر الشخص بالقلق بعد تناول كوب القهوة وعدم انتظام ضربات القلب، فهذا يعني أن الشخص أفرط في تناول القهوة.

مصر…
الأرصاد الجوية تحذر المواطنين بسبب ارتفاع غير معتاد لدرجات الحرارة…
حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية المواطنين من ارتفاع أكثر من المعتاد لدرجات الحرارة بسبب زيادة نسبة الرطوبة في الطقس.

تفاصيل…
مثيرة تيباس يكشف “تهديد” أتلتيكو مدريد بسبب دوري السوبر…
كشف خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، تفاصيل مثيرة، حول التهديدات التي تلقاها نادي أتلتيكو مدريد بسبب مشروع السوبر ليج. وقال خافيير تيباس، في تصريحات لإذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية، اليوم الاثنين، أن “مشروع السوبر ليغ، هو مشروع يمتلكه بيريز، رئيس الريال منذ 20 عاما”.
وأكد “تيباس”، في تصريحاته: “ريال مدريد وبرشلونة أخبرا نظيرهما أتلتيكو بأنه إذا لم يوقع على مشروع السوبر ليغ، سيعرضان على إشبيلية الدخول للبطولة”.. وواصل تيباس: “بالطبع متأكد أن إشبيلية سيقول لا، وقد أخبرتني بعض الفرق الإنجليزية بأنهم شعروا بالخداع بسبب ما وقعوا عليه”.

إعلامية…
لبنانية تكشف تفاصيل تسجيل صوتي منسوب لوالد زوج شيرين عبدالوهاب يثير ضجة…
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بقضية التسجيل الصوتي المنسوب لحسين حبيب، والد الفنان المصري، حسام حبيب، زوج الفنانة، شيرين عبد الوهاب. وفي تفاصيل التسجيل الصوتي المنسوب، أشار حسين حبيب فيه إلى “نية نجله الزواج على زوجته”، وأن “نية نجله الزواج على شيرين عبد الوهاب من أجل إنجاب أطفال، وأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها، وأنها (شيرين) شخصية “ملولة” وتطلب الطلاق باستمرار”.
في حين أن حسين حبيب أكد في تصريحات صحافية أن ما أثير هو “كذب وافتراء”، وأضاف: “ناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”.

مصر…
تفاصيل جديدة في قضية فتاة “تيك توك” حنين حسام…
تستعد محكمة جنايات القاهرة، لمحاكمة فتاة “تيك توك” حنين حسام، لنظر أولى جلسات إعادة محاكمتها في قضية الإتجار في البشر بعد الحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات.
وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن المتهمة حنين حسام، خضعت للتحقيق، واعترفت بأنها تحصل على دولارات من تطبيق “لايكي”، وجاء ذلك خلال ردها على سؤال محقق النيابة حول أنها متهمة بالإعلان عن طريق حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدعوة للفت الأنظار إلى الدعارة.
وقالت فتاة الـ”تيك توك” عن تفاصيل شركة وتطبيق لايكي: “أنا بشتغل معاها بقالي سنتين”، مضيفة أثناء التحقيق معها أن هناك بينهما عقد إلكتروني وأن: “الشركة تطلب مني إني أنا أعمل عشرين فيديو في الشهر وأشيرهم على تطبيق لايكي والفيديوهات بتبقى عبارة عن إن أنا بغني على الأغنية عادي وبرفق الهاشتاج الخاص بلايكي مقابل إني باخد 400 دولار”. 

انهيار عقارين في مصر…
انهارت أجزاء من عقارين بمنطقتي “أبو سليمان واللبان”، بأحياء الجمرك وشرق الإسكندرية في مصر، خلال الساعات الأولى من صباح الإثنين.

الصين …
تعلن أنها أعطت ما يقرب من 1.2 مليار جرعة لقاح لسكانها…
قالت لجنة الصحة الحكومية في الصين إن ما يقرب من 1.2 مليار جرعة لقاح  مضاد لـ “كوفيد – 19” قد أعطيت لسكان البلاد في إطار حملة التطعيم الجماعية.

موسكو …
وبطرسبورج تسجلان زيادة قياسية في عدد الوفيات بسبب كورونا…
سجلت السلطات الصحية في روسيا ارتفاعا قياسيا في حصيلة الوفيات اليومية في كل من موسكو وبطرسبورج، بسبب تفشي وباء كورونا.

انتهت جولتنا الاخباريه
اليوم الثلاثاء ٢٩ يونيو ٢٠٢١

متمنين للعالم والبشريه والانسانيه كلها الخير والرخاء والرفاهيه والتقدم والازدهار…
آملين ان يعم التنميه والاستقرار والامن والامان والسلم والسلام… اطراف الكوره الارضيه شرقا وغربا وشمالا وجنوبا…
وان تجتمع ارادة الامم والشعوب والحكومات والدول على الوئام والتفاهم لصناعة الامل والتفاؤل لبناء مستقبل الاوطان والاجيال…. بلا خوف او حروب او دمار او اقصاء او تهجير او ظلم او استبداد او خراب لشعوب العالم او تصدير للازمات …
هذا حلمنا نتمناه وننشده لنا جميعا…..
وتلك دعوتنا لاصحاب البصيره والحكمه اهل الرائ والمشوره….
وهذه رسالتنا لكل مسئول فى مكانه وموقعه يحمل امانة إعطاء كل ذى حق حقه ..
رساله الشريف المستشار اسماعيل الانصارى…. وفى النهايه
تفائلوا بالخير تجدوه… اصنع ا المعروف تحصدوه… معا نتواصل… معا ننجح

  • Related Posts

    كذبوا من ادعوا ان لهم كرامات ومدد وكشف…كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

    كذبوا من ادعوا ان لهم كرامات ومدد وكشف…كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى كذبوا من ادعوا ان لهم كرامات ومدد وكشف ” الذين ضل سعيهم فى الحياه الدنيا وهم يحسبون انهم…

    على هامش مشاركته بـ«احتفالية اليوم السعودي».. «الجيوشي» يبحث فرص جذب الاستثمارات لـ«أكتوبر الجديدة»

      بحث السيد الأستاذ طارق الجيوشي رئيس مجلس أمناء مدينة 6 أكتوبر الجديدة، تعزيز فرص التنمية وجذب روؤس الأموال المحلية والعربية للاستثمار في المدينة، على هامش مشاركته في احتفالية اليوم…

    You Missed

    الإعلامية عائشة الرشيد : عسكرة العلاقات الدولية

    الإعلامية عائشة الرشيد : عسكرة العلاقات الدولية

    الإعلامية عائشة الرشيد : الجزائر تفرض الفيزا لحاملي الجواز المغربي

    الإعلامية عائشة الرشيد : الجزائر تفرض الفيزا لحاملي الجواز المغربي

    الإعلامية عائشة الرشيد : قرار اغتيال نصر الله

    الإعلامية عائشة الرشيد : قرار اغتيال نصر الله

    إنطلاق الدورة الثامنة للمؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام

    إنطلاق الدورة الثامنة للمؤتمر العربي الإفريقي الدولي للأورام

    الربان وسام هركي : الكيان يترنح

    الربان وسام هركي : الكيان يترنح

    الربان وسام هركي : نسور مصرنا منتظرين الأوامر

    الربان وسام هركي : نسور مصرنا منتظرين الأوامر