المنظمه المصريه الدوليه تكرم المتميزين فى خدمة المواطنين بحى الطالبيه

قام اليوم رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية المستشار إسماعيل الأنصاري بتكريم بعض قيادات مؤسسات الدولة في حي الطالبية، وذلك مع بعض قيادات المنظمة والرابطة وهم: الأستاذ محمد الجندي نائب رئيس المنظمة، والمستشار ماجد خورشيد نائب رئيس المنظمة، والأستاذ مصطفى السلطان رئيس لجنة تقصي الحقائق ومكافحة الفساد بالمنظمة، وأستاذ حمدى إبراهيم شحاتة رئيس اللجنة العليا للعلاقات العامة بالمنظمة.
حيث قاموا بتكريم بعض العناصر القيادية في حي الطالبية، وذلك لاهتمامهم ودعمهم لموظفي مؤسسات الدولة، الذين يقومون دائما بخدمة الوطن والمواطنين.
وهذا النموذج المشرف يضم بعض من استراتيجية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث اهتمامه الدائم بالكوادر الشابة.
وأيضا جزيل الشكر والتقدير للسيد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد على قيامه بتعيين المناصب القيادية العاملة باجتهاد، والأيدي المنفذة في جميع أحياء محافظة الجيزة ومنهم حي الطالبية، والذين دائما ما يعملون بحب لطمأنة وخدمة الشعب المصري العظيم، وذلك في جميع المجالات.
وهؤلاء الكوادر من لا يقوموا بأي تجاوزات خارجة عن القانون تجعل المواطن المصري البسيط يعاني، ودائما ما يسعون في حل المشكلات التي تعرقل المسيرة في الأحياء أوالمجتمع الميداني بشكل عام؛ لأن التقدم والتنمية يكونوا من خلال اهتمام كل مسئول في كل حي في المجتمع ككل.
وتقوم جريدة “أخبار مصر اليوم” بعرض هذا التقرير؛ لكي يتم معرفة المواطن مدى نشاط الأحياء ومدى أهمية ذلك على أرض مصر، والعمل الذي يتم القيام به في الساحة الميدانية في جميع المجالات؛ وذلك لخدمة المواطن المصري البسيط، ويعتبر ذلك ما تم الحديث عنه اليوم في الاجتماع أمام المستشار إسماعيل الأنصاري رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية، وبعض قيادات المنظمة -الذين قد ذكرنا أسمائهم في بداية المقال-.
وبناءًا على هذا نناشد كل الأحياء ومن يعملون بها من موظفي الدولة وعاملي الشارع الكرام أن يتعاونوا ويتكاتفوا لخدمة الوطن.
وهذا لدعم وتنفيذ قرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن نتعاون لنغير مسار الدولة إلى مصر الجديدة، ويتم ذلك من خلال الإنجازات التي قام بها سيادة الرئيس منذ توليه الرئاسة، وأيضا لمساعدة جميع مؤسسات الدولة التي تعمل على تنفيذ قراراته في كل المجالات.
وها هم النماذج المشرفة التي تم تكريمها اليوم:
د/ ماجد غبريال مدير إدارة البيئة – حي الطالبية
أ/ سعد علي بدوي مدير إدارة الاشغالات – حي الطالبية
أ/ سيد فكري مدير إدارة الإنارة – حي الطالبية
أ/ أحمد محمود بدوي عسكر مدير إدارة تنفيذ الأحكام – حي الطالبية
أ/ محمد عبد الفتاح محمد وكيل إدارة الإنارة – حي الطالبية
أ/ ماهر يحيى خضر وكيل إدارة البيئة – حي الطالبية
أ/ ياسر عبد الحميد مدير إدارة مشروعك – حي الطالبية
أ/ عبد الحكيم علي سالم موظف الشئون الإدارية – حي الطالبية
أ/ أيمن خليف موظف بإدارة رخص المحلات.

كتب/ إنچي محمد حسن.

عن إسماعيل الإنصاري

شاهد أيضاً

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم والخراب والدمار …. كتب الشريف المستشار اسماعيل الانصارى

السلام العالمى الان رهن وجود تحالف عربى افريقى اسلامى ينهى صراع الزعامه على قيادة العالم …